تعرفي إلى أفضل الأنواع من سائل الاستحمام

Samar Hamdi
  • استخدام الصابون العادي لغسيل البشرة قد يؤثر بشكل كبير على توازن معامل حموضة البشرة pH، مما يجعلها باهتة وغير صحية. دائمًا ما يحرص العديد من الأشخاص على غسيل بشرة الوجه باستخدام غسول لطيف على البشرة للحفاظ على نعومتها ونضارتها، لكن ماذا عن بشرة الجسم ؟


    بشرة الجسم تحتاج أيضًا إلى نفس القدر من العناية. لذلك، فما رايك باستخدام سائل الاستحمام بدلًا من الأنواع القاسية من الصابون لغسيل بشرة الجسم. هناك بعض الأنواع من سائل الاستحمام قد تغنيك عن استخدام لوشن الجسم أو الزيوت المرطبة بعد الاستخدام.

    تعرفي إلى أفضل الأنواع من سائل الاستحمام واختاري من بينها.


  • 1- Bath and Body Works Japanese Cherry Blossom Bath and Shower Gel


    1-  Bath and Body Works Japanese Cherry Blossom Bath and Shower Gel

    سائل استحمام رائع من Bath and Body Works، مع رائحة كلاسيكية ظاهرة. رائحته جذابة ومذهلة، مع رغوة غنية، ما يجعلك ترغبين في استخدامه دائمًا. قد لا تدوم رائحته طويلًا بعد الاستحمام، لكنه يعمل على نعومة البشرة بشكل رائع.


    السعر: 12.50$

  • 2- The Body Shop Satsuma Bath & Shower Gel


    2- The Body Shop Satsuma Bath & Shower Gel

    من أفضل أنواع سائل الاستحمام المقدمة من The Body Shop. يعمل على تنظيف الجسم من الشوائب بطرقة رائعة، كما يساعد على تجديد خلايا الجسم. غني بخلاصة زيت الصويا، مما يعمل على نعومة وإنتعاش البشرة مع رائحة الحمضيات الطازجة.


    السعر: 4.80$

  • 3- Dove Beauty Moisture Body Wash


    3- Dove Beauty Moisture Body Wash

    سائل استحمام مبتكر من Dove، فهو المنتج الوحيد الذي يعمل جنبًا إلى جنب على تنظيف البشرة وتقشيرها في آن واحد. مثالي لكل من الرجل والمرأة، فهو يساعد على تغذية البشرة ليعيد الحيوبة إلى البشرة الباهتة. كما يحتوي على جزيئات ضئيلة تعمل على تقشير البشرة برفق للتخلص من طبقات الجلد الميت، فتعطيكي ملمس ناعم. يحتوي أيضًا على الحليب المرطب، الذي يساعد على ترطيب البشرة لتنعمي ببشرة ناعمة كالحرير.


    السعر: 8$

     

  • 4-Himalaya Herbals Protecting Neem and Turmeric Body Wash


    4-Himalaya Herbals Protecting Neem and Turmeric Body Wash

    سائل استحمام مع تركيبة خالية من الصابون من Himalaya Herbals. غني بخلاصة النيم والكركم، مما يجعله فعّال لتنظيف البشرة برفق مع العناية بها. فهو يحتوي على الخواص المضادة للبكتيريا لكل من النيم والكركم، مما يعطيكي بشرة نظيفة ومنتعشة.


    السعر: 7$

  • 5- Olay Quench Body Wash


    5- Olay Quench Body Wash

    احصلي على انتعاشة صباحية لجسمك يوميًا مع سائل الاستحمام الفاخر من Olay. فهو غني بالمرطبات التي تساعد على نعومة البشرة، وهو مثالي للبشرة الجافة.

     

    السعر: 7$

  • 6- Nivea Crème Soft Shower Cream


    6- Nivea Crème Soft Shower Cream

    سائل استحمام فعّال من Nivea، يساعد على تجديد خلايا البشرة وإزالة الأتربة والشوائب المتراكمة على الجسم. يساعد على تهدئة الأعصاب والأسترخاء بعد الاستحمام. يتميز بخواص مرطبة ليعطيكي بشرة ناعمة ونضرة. يحتوي على خلاصة زيت اللوز، مما يساعد على شد ترهلات الجسم مع الاستخدام المنتظم.


    السعر: 15.5$


     

  • 7- Palmolive Aroma Therapy Absolute Relax Body Wash


    7- Palmolive Aroma Therapy Absolute Relax Body Wash

    تخلصي من الشوائب والأتربة العالقة على جسمك باستخدام سائل الاستحمام من Palmolive، حيث يتمتع بروائح طبيعية رائعة تعمل على استا=رخاء الجسم. يحتوي على خلاصة الزيوت العطرية من اليلانج يلانج مع زيت اللافندر، مما يساعد على تغذية البشرة والحصول على الطاقة اللازمة خلال اليوم.


    السعر: 14.5$


     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع