7 أنواع رائعة من سبراي الجسم المعطر Body Splash.. جربيها بنفسك

Samar Hamdi
  • في حال أنكِ لست من الأشخاص المعتادين على استخدام العطور، لكنكِ ترغبين في نقس الوقت في التمتع برائحة عطرة وجذابة لجسمك، فإن خيارك الأفضل هو سبراي الجسم المعطر Body Splash. حيث تكون رائحته خفيفة ومتطايرة، وهي ليست كثيفة وثابتة لفترات طويلة كالعطور. إلى جانب ذلك، فبالطبع رخيصة الثمن مقارنةً بالعطور. لذلك، فنقدم إليكِ من خلال هذا المقال 7 اقتراحات رائعة من سبراي الجسم كي تجربيها بنفسك.


    1- Sweet Temptations by Victoria’s Secret

    بالطبع، عند ذكر سبراي الجسم، فلابد من ذكر اسم Victoria’s Secret. فهي من أشهر الماركات العالمية لمعطرات الجسم، وهذا السبراي ينتمي لمجموعة الفواكه والأزهار، وبحق هو واحد من أفضل أنواع سبراي الجسم الذي سترغبين في استخدامه مرارًا وتكرارًا. غني برائحة الزنبق الوردي، المشمش والجريب فروت، مع عبير الزهور المنعشة.


    السعر: 13$


     

  • 2- Hawaiian Ginger by Calgon


    2- Hawaiian Ginger by Calgon

    سبراي معطر للجسم من Calgon. يتميز بروائح الفواكه الاستوائية التي تأخذك إلى هاواي حيث سحر الطبيعة. غني برائحة الليمون، زنجبيل هاواي مع رائحة المسك والروائح الخشبية. خفيف جدًا، ومنعش، جربيه فستحبينه كثيرًا.


    السعر: 7$


  • 3- Love Spell by Victoria’s Secret


    3- Love Spell by Victoria’s Secret

    واحدة من الروائح المسكرة من معطرات الجسم من Victoria’s Secret. فهو غني برائحة الكرز، الخوخ، مع عبير الزهور المذهلة وخلاصة الصبار والبابونج المهدئة. سبراي جذاب ومثير ورائع ستفضلين استخدامه.


    السعر: 12$

  • 4- Pink Grapefruit by the Body Shop

    4
    -
    Pink Grapefruit by the Body Shop

    سبراي خفيف ومنعش من The Body Shop، مع خلاصة الفواكه، المكسرات والأزهار. رشيه على جسمك بالكامل لتستمتعي بالانتعاش طوال اليوم، خاصةً لمحبات رائحة الجريب فروت الوردي.


    السعر: 12$


  • 5- Sweet Pea by Bath & Body Works


    5- Sweet Pea by Bath & Body Works

    سبراي خفيف للجسم من Bath & Body Works. وهو أحد أنواع معطرات الجسم التي تم إعدادها جيدًا مع زجاجة عملية ومضخة متطورة كي تعمل على تغطية مساحة كبيرة من الجسم. كما أنه غني برائحة الفريزيا مع التوت البري. كما يحتوي كذلك على خلاصة الألو فيرا التي تعمل على تغذية البشرة.


    السعر: 14$


     

  • 6- Sexy Little Things Noir by Victoria’s Secret


    6- Sexy Little Things Noir by Victoria’s Secret

    إن كنت ترغبين في سبراي معطر ومثير لجسمك، فهو لكِ من Victoria’sSecret. فهو الخيار المثالي لقضاء ليلة خاصة مع شريك حياتك. حيث يتمتع بمزيج ساحر ومثير من العنبر والأوركيد. لكنه قد لا يدوم طويلًا.


    السعر: 25$

  • 7- Vanilla Body Mist by The Body Shop


    7- Vanilla Body Mist by The Body Shop

    إن كنت من النساء المحبة لرائحة الأزهار، لكن ترغبين في رائحة خفيفة، فهذا هو معطر الجسم الأنسب لكِ من The Body Shop. حيث يتميز برائحة الفانيلا، كما أنه مثالي للاستخدام قبل الذهاب للعمل، فهو يدوم طويلًا.


    السعر: 9$


     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع