أفضل 10 أنواع من لوشن الجسم

Samar Hamdi
  •  لوشن الجسم هو أحد الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة. حيث تستخدم على البشرة الخارجية كي تساعد على استعادة ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها، مما يجعل البشرة أكثر شبابًا وصحية.

    باختصار لوشن الجسم هو نوع من المرطبات التي تحافظ على صحة البشرة. تهدف بعض الأنواع من لوشن الجسم لحماية البشرة من الشمس والوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة. وقد أصبحت اليوم الأسواق مليئة بالعديد من العلامات التجارية من مستحضرات الجسم، مما يجعل من الصعب علينا اختيار الأنسب.

     

    إليكِ أفضل الأنواع المتوافرة من لوشن الجسم كي تختاري الأنسب لبشرتك.

     

    1- Nivea Happy Time Body Lotion


    دائمًا ما تشتهر Nivea بكريماتها المرطبة، والآن مرطبات الجسم أصبحت هي المهيمنة في مجال الرعاية بالجسم. وقد قدمت نيفيا 4 أنواع من لوشن الجسم كي تلبي احتياجات البشرة المختلفة. Nivea Happy Time Body Lotion مثالي للبشرة العادية إلى الجافة، مع رائحة الحمضيات الرائعة. حيث يضمن ملمس ناعم حريري لبشرة الجسم، فينتشر بسرعة على البشرة ويمتص بسرعة دون أن يترك البشرة دهنية أو زيتية.

     

  • 2- The Body Shop – Shea Whip Body Lotion

    2- The Body Shop – Shea Whip Body Lotion


    تتميز منتجات The Body Shop بأنها مستوحاة من الطبيعة. على الرغم من ارتفاع ثمنها، إلا إنها تستحق فعلًا. هذا المنتج من the body shop هو لوشن لطيف للجسم، مرطب خفيف يعمل على نعومة، تغذية ومرونة البشرة. كما يتميز برائحة كلاسيكية رقيقة وهو أيضًا ممتاز للبشرة الجافة. كما يحتوي أيضًا على فيتامينات E وA المضادة للأكسدة، كي تحافظ على تغذية البشرة وحمايتها. 

  • 3- Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion

    3- Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion


    Vaseline هي خيار أخر من العلامات التجارية المعروفة لإنتاج مرطبات الجسم. فتتوافر العديد من أنواع لوشن الجسم لأنواع البشرة المختلفة. ومرطب الجسم الكامل مع زبدة الكاكاو من فازلين هو واحد من أشهر أنواع لوشن الجسم المتوافرة الآن. فهو غني بزبدة الكاكاو وفيتامين E، مما يساعد على الترطيب العميق للبشرة وتنعيم الأماكن الخشنة. كما يساعد أيضًا على تفتيح البقع الداكنة على البشرة.

  • 4- Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion

    4- Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion


    تحتوي بشرة الجسم على مكونات طبيعية تساعد على تنظيم توازن الرطوبة، ومع ذلك، فإن التعرض المستمر لمختلف العوامل الخارجية قد يتسبب في جفاف البشرة وشحوبها. مرطب الجسم الكامل مع الألو فيرا يعمل على استعادة رطوبة الجسم، مما يحافظ على مظهر صحي ومنعش للبشرة. إلى جانب ذلك، فهو سريع الامتصاص داخل البشرة مع تركيبة خاصة غنية بالألو فيرا. 

  • 5- Parachute Advanced Deep Nourish Body Lotion (Extra Dry Skin)

    5- Parachute Advanced Deep Nourish Body Lotion (Extra Dry Skin)


    مرطب غني بالعديد من الفوائد للبشرة من خلال احتواءه على حليب جوز الهند من Parachute. حيث يضفي حليب جوز الهند نضارة وإشراقة طبيعية. إلى جانب ذلك، فهو يعمل على تنعيم وتغذية البشرة، وحمايتها أيضًا. وهو مناسب لكل من النساء والرجال من أصحاب البشرة شديدة الجفاف.

     

  • 6- Lush Hand and Body Lotion – sympathy For the skin

    6- Lush Hand and Body Lotion – sympathy For the skin


    مرطب الجسم الغني من Lush، غني بزبدة الكاكاو وكريمة الموز. وهو سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة. يعمل على الترطيب العميق للبشرة وخاصة البشرة الجافة، مما يؤدي لنعومة البشرة ومرونتها. لكن مع ذلك، قد تترك البشرة دهنية قليلًا. إلى جانب ذلك، فقد يكون باهظ التكلفة.

  • 7- Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion

    7- Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion


    إذا كنت تعانين من البشرة الجافة والمتقشرة، فعليك باستخدام هذا المرطب من Himalaya. فقد صنع خصيصًا لتهدئة وعلاج جفاف البشرة. يحتوي على تركيبة طبيعية وعضوية مكثفة للعناية بالبشرة. ملمس كريمي يساعد على ترطيب البشرة مع زيت الزيتون، زبدة الكاكاو، زيت جنين القمح وزيت بذور العنب.

     

  • 8- Lotus Herbals Almond Nourish Body Nourishing Body Lotion SPF 20

    8-  Lotus Herbals Almond Nourish Body Nourishing Body Lotion SPF 20


    مرطب للجسم غني بمعامل وقاية من الشمس SPF 20 من Lotus Herbals. فقد صنع من مكونات طبيعية وعضوية أمنة تمامًا. كما يساعد أيضًا على الحماية من شيخوخة البشرة، مما يعطي مظهر صحي وبشرة أصغر سنًا. 

  • 9- VLCC Almond Body Lotion

    9- VLCC Almond Body Lotion


    اللوز معروف بخواصه الفريدة لتغذية البشرة وحمايتها من التلف. هذا المرطب من VLCC يحتوي على تركيبة تحافظ على شباب البشرة وتغذيتها بشكل يومي. يحتوي على معامل للوقاية من الشمس SPF 15 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. 

  • 10- Dove Essential Nourishment Body Lotion

    10- Dove Essential Nourishment Body Lotion

     

    مرطب الجسم الكامل من Doveيوفر التغذية العميقة اللازمة للحفاظ على شباب البشرة وصحتها. فلا يعمل على تغذية سطح البشرة فقط، لكنه أيضًا يساعد على تغذية البشرة من الداخل مما يعطي نعومة ومرونة للبشرة ممتدة المفعول.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

 

🌸🌸افضل لوشن لتنعيم وتفتيح وتعطير الجسم

شاهدى الفيديو وتجربتى مع لوشن الترطيب، اضغطى على الرابط التالى:

 

https://www.youtube.com/watch?v=fO3YtY8vGWA&feature=youtu.be