نسّقي اللون الأزرق على طريقة مدوّنة الموضة المحجّبة ماريا آليا

Samar Maatouk

Parisian balcony story courtesy of @hagop❗️

A post shared by MARIA ALIA (@mariaalia) on

 

هي فنّانة، ومحرّرة وشخصّية مؤثرة في عالم الموضة؛ تتميّز ماريا آليا بأسلوب فريد وأنيق يجمع بين العصريّة والحشمة.

 

من أصل فلسطيني وبورتوريكي، تعيش الفاشينيستا المحجّبة في الولايات المتّحدة الأمريكية وتتمتّع بحسّ مرهف وذوق خاص في اختيار أزيائها ممّا جعلها من أبرز مدوّنات الموضة المحجّبات في الولايات المتّحدة.

 

تجمع اليوم على صفحتها الخاصة، على موقع إنستقرام، حوالى ٣٩٦ ألف متابع ويعود نجاحها على وسائل التواصل الإجتماعي إلى دراستها الجامعية في مجال الأعمال والتجارة، وفهمها لمجال الموضة وخبرتها في المحتوى العصريّ والملهم.

 

 

تنفرد ماريا آليا بستايل عصريّ وحسّ مميّز للموضة وتبرع دوماً في المزج بين الإطلالة المحتشمة والمظهر العصري لتجذب الأنظار أينما حلّت. وسواء نسّقت الألوان أو اعتمدت لوناً واحداً، أو لبست الفساتين الطويلة أو الحذاء الرياضي، فهي تطلّ دائماً بتألّق أكيد وتتقن إطلالتها في كل الأوقات. ومن خلال التوربان والأكسسوارات المناسبة، تعرف كيف تنسّق أزياءها مع كل موسم وكل مناسبة متميّزة بجاذبية مطلقة تستوحي منها كلّ النساء المحجّبات اللواتي يبحثن عن مصدر خاص للإلهام لاختيار أزيائهنّ.

 

في اللوك الذي اعتمدته هذا الأسبوع، اختارت اللون الأزرق الداكن في سروالها والقميص المطابق فيما اعتمدت حذاء رياضياً باللون الأبيض ممّا منح تناقضاً فرحاً للإطلالة ككلّ. أمّا التوربان الذي جاء باللون البيج، فقد أبقت على بساطته فيما وضعت نظارات شمسيّة باللون الأسود الداكن.

 

من خلال قطع جميلة وأزياء بسيطة ساحرة، تمزج الفاشينيستا أناقة عصريّة مع أسلوب شبابيّ لتبقى الملهمة الأولى للفتيات المحجّبات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع