إطلالة منعشة على طريقة نور عريضة

Samar Maatouk

My escape 🌊

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

 

تعد مدوّنة الموضة نور عريضة من الشخصيات المؤثرة اليوم في عالم الموضة بحيث أصبحنا نراها تجول العالم لحضور أبرز عروض الأزياء والمشاركة في أسابيع الموضة.

 

على مدوّنتها الخاصة N for Nour، تصف نفسها بعاشقة الموضة، وجامعة مجلّات فوغ، وزوجة سعيدة وأمّ محظوظة. وتشارك من خلالها كل ما يمكن أن يلهمها في مجال الموضة، والصيحات، والإطلالات، والمصمّمين، والنقشات، والمطاعم، والفنادق وغيرها. هي تؤمن بأنّ أفضل الأشياء في الحياة يمكن أن نجدها في التفاصيل الصغيرة، سواء في الأزياء التي نختارها أو في نمط حياتنا الخاص.

 

قبل أن تطلق مدوّنتها الخاصة، اكتسبت نور عريضة خبرة هامّة في عالم الموضة بحيث عملت كمساعدة في المبيعات في المتجر الرائد والفاخر Aishti ثمّ كمشترية موضة ومديرة علامة تجارية لأرقى العلامات التجارية في العالم منها Rag & Bone، و Zimmermann، و Theory، و Vince، و J-Brand و Frame Denim.

 

Morning ❤...welcome to my world 🌎

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

 

تتمتّع بأسلوب عصري وبسيط جداً وهو ما يظهر في إطلالاتها التي تنشرها عبر صفحتها الخاص على موقع إنستقرام الذي يكاد يصل عدد متابعيها عليه إلى ٢٧٠ ألف شخص. وفي هذا الأسبوع، اختارت إطلالة بسيطة للغاية اقتصرت على فستان طويل منعش وصيفيّ يتميّز بخطوط عامودية باللونين البرتقالي الفاتح والأبيض الخفيف. ومع قصّة شعرها القصيرة، ظهرت بطلّة مفعمة بالانتعاش تناجي فصل الصيف والأيّام الحارّة على الشاطئ.

 

عفويّة وبسيطة، تأخذنا الفاشينيستا نور عريضة إلى عالمها الخاص من خلال مدوّنتها، إلى عالم جميل مليء بالشغف الفريد للموضة والأزياء الفاخرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع