البسي تنّورة الجلد على طريقة الأميرة دينا الجهني

Samar Maatouk

 

تعتبر الأميرة السعودية دينا الجهني عبد العزيز من الشخصيّات البارزة في عالم الأزياء ومن أفضل المهتمّين في هذا المجال بحيث أصبح الناس ينتظرون إطلالاتها المتقنة على الدوام.

 

هي سيّدة أعمال وأمّ لثلاثة أولاد، ولدت في كاليفورنيا وعاشت حياتها متنقّلة بين الولايات المتحدة والشرق الأوسط لتعيش اليوم في دبي. عملت كرئيسة تحرير لمجلّة فوغ العربية ولكنّها أقيلت من منصبها بعد إصدار عددين فقط حيث إنّها، وبحسب قولها، رفضت المساومة، عندما تعارض نهج الناشر مع القيم التي تعزِّز القراء، ومع دور رئيس التحرير في الوفاء بتلك القيم على نحوٍ أصيلٍ حقاً. كذلك، يُعرف عنها اهتمامها وتشجيعها للمواهب الصاعدة في عالم التصميم كما افتتحت في العام ٢٠٠٥ متجراً للأزياء يحمل اسم DNA في الرياض، ولا يمكن التسوّق منه إلّا لمن يستلم دعوة منها شخصياً.

 

تعدّ دينا الجهني من أشهر السيدات العربيات المتألّقات في عالم الموضة الراقية وهي تحرص دائماً على حضور أشهر عروض الأزياء لدور الأزياء البارزة حول العالم، لدرجة أنها باتت نجمة الإطلالات في أسابيع الموضة. تمتلك أسلوباً راقياً، مثل الأميرات طبعاً، وتشتهر بارتدائها التنّورة المنتفخة غالباً وتنسيقها بأروع الطرق. في المقابل، تعتمد أيضاً في بعض الأحيان النقشات والأشكال الجريئة لتتفرّد بأسلوب خاص.

 

Statement Embroidery.

A post shared by Deena Al-Juhani Daily (@deenaaljuhanidaily) on

 

تشتهر بإطلالاتها الفاخرة والراقية على موقع إنستقرام وتتميّز بستايل بسيط ولكن فاخر؛ وفي هذا الأسبوع، أطلّت بمظهر عمليّ ومريح ولكن مفعم بالأناقة من خلال تنّورة طويلة من الجلد باللون الأسود واختارت معها قميص تي-شيرت باللون الأبيض بسيط للغاية ممّا منحها إشراقة جميلة ومميّزة. وأكملت إطلالتها بحذاء صندل باللون الأسود ونظارات شمسية أنيقة باللون الأسود أيضاً.

 

كثيرات برزن في عالم الموضة ولكن تبقى الأميرة دينا الجهني واحدة من القليلات اللواتي أبدعن في هذا المجال.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع