إطلالة منعشة من مايكل كورس مع جيسيكا قهواتي

Samar Maatouk

 

أطّلّت مدوّنة الموضة الجذابة والناعمة جيسيكا قهواتي خلال عرض مجموعة مايكل كورس لخريف ٢٠١٨ بإطلالة رائعة بالأحمر والكحليّ.

 

أقيم عرض أزياء المجموعة الجديدة للموسم القادم خلال أسبوع الموضة الأخير في نيويورك حيث حصل عشّاق العلامة التجارية على فرصة شراء القطع الأساسية من إطلالات موسم ربيع ٢٠١٨ التي ارتدتها كلّ من مدوّنة الموضة جيسيكا قهواتي، والممثلة Tina Leung، ومدوّنة الموضة Helena Bordon وعارضة الأزياء Hikari Mori، وذلك مباشرة من منصتهم الاجتماعية المفضّلة، من بينها إنستاغرام، فيسبوك، تويتر، لاين LINE وغيرها.

تنفرد مقدّمة برنامج الموضة الشهير Project Runway بنسخته العربية، جيسيكا قهواتي، بجاذبيتها الفريدة وستايلها الجميل والراقي. ولكن، قبل أن تتربّع على عرش هذا البرنامج، ظهرت ملكة جمال العالم أستراليا على غلاف مجلّتَي Elle وMarie Claire العالميّتَين ومثّلت علامات تجارية فاخرة كثيرة منها رولز رويس، وديور، وفندي ولويس فيتون.

فلا عجب أن تكون قد اختارت في إطلالتها الأخيرة مايكل كورس، مصمّم الأكسسوارات عالية الفخامة والملابس الجاهزة، المشهور عالمياً والحائز على جوائز. فقد تألّقت، خلال حضور عرض أزياء العلامة التجارية في أسبوع الموضة في نيويورك، بفستان-قميص من قماش جورجيت باللون الكحليّ مع نقشات زهرة البيغونيا. ونسّقت معه حذاء Claire بكعب عال مع حقيبة اليد من الجلد Bristol، كلّها من مجموعة مايكل مايكل كورس MICHAEL Michael Kors لربيع ٢٠١٨. وأكملت إطلالتها مع أقراط الأذن الدائرية بنفحة الذهبي من MICHAEL Michael Kors أيضاً.

 

لقد اكتملت إطلالة جيسيكا قهواتي بالفعل مع انتقائها للعلامة التجارية الشهيرة مايكل كورس لتظهر منعشة وبأسلوب فريد يعبّر أيضاً عن روح العلامة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع