اعتمدي الكيمونو على طريقة سهى محمد طه

Samar Maatouk

حبي الابدي للكيمونو

A post shared by Soha سهى (@sohamt) on

تشكّل مدوّنة الموضة الشهيرة سهى محمد طه مثالاً للنساء المحجّبات بحيث تُلهمهنّ بأسلوبها الرائع المحتشم في كل إطلالة تعتمدها.

 

ولدت سهى محمد طه وترعرعت في الإمارات العربية المتحدة وحقّقت حلمها في تصميم الأزياء وعالم الموضة لتشارك هذا الحلم مع كلّ النساء المحجّبات والمتفرّدات بجمالهنّ. تخصّصت في الاتصال الجماهيري والإعلام والتصوير الفوتوغرافي وتعمل اليوم كمصمّمة أزياء تملك مدوّنتها الخاصة.

 

تسعى سهى محمد طه، وهي مصرية الأصل، ألّا تشبه مدوّنتها الخاصة غيرها من المدوّنات. وهي تصف نفسها بأنّها "مؤثرة في الموضة أصبحت سيدة أعمال" بحيث تحوّلت، من خلال أسلوبها المتنوّع، من التأثير في متابعيها على إنستقرام – الذين أصبح عددهم اليوم حوالى ٣١٥ ألف متابع – إلى إطلاق مجموعتها الخاصة للأزياء التي جذبت النساء كافة في منطقة الخليج وخارجها.

 

When my food is coming and I try to act normal and wait like adults

A post shared by Soha سهى (@sohamt) on

 

تقدّم مجموعة Soha MT الأزياء المحتشمة للنساء الأنيقات. وتتطلّع سهى محمد طه إلى كل امرأة على أنّها نجمة، كما أنّ المرأة التي تختار العبايات وتصاميم البشت من مجموعتها الخاصة تتمتّع بروح مغامرة وملهمة وجريئة. وهي تشعّ بثقتها بنفسها أينما وُجدت وفي أي مناسبة، ومجموعة Soha MT تسعى إلى أن تضفي بريقاً على شعاعها من خلال خدمة مميّزة وأروع الابتكارات العصريّة والمحتشمة في الوقت ذاته.

 

في هذا الأسبوع، وكما في كل إطلالاتها، اختارت المدوّنة الأنيقة أن تعتمد صيحة الكيمونو الرائجة ونسّقتها مع سروال ضيّق من الدنيم. ومن خلال اللون الأحمر اللامع في الكيمونو، أشرقت بأناقة لا تضاهى منحتها أسلوباً عصرياً بامتياز انسجم بشكل رائع مع الحجاب الأسود. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فقد فضّلت الألوان الحيادية بحيث اختارت حقيبة من العلامة التجارية كلوي باللون الأبيض وحذاء باللون النيود من زارا.

 

متألّقة على الدوام وأنيقة في كل الأوقات، أصبحت سهى محمد طه قدوة في الموضة للنساء المسلمات اللواتي يبحثن عن التفرّد بأسلوبهنّ والحصول على إطلالة أنيقة مع المحافظة على لمسة محتشمة في أزيائهنّ.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع