كيت ميدلتون ساحرة في حملها بفستان من Alexander McQueen

Samar Maatouk

Kate and wills at the Royal Palace in Oslo #katemiddleton #princewilliam #britishroyals #royalvisitnorway

A post shared by Downton Abbey & British Royals (@downton.meets.duchess.kate) on

 

بدت دوقة كمبريدج في غاية الجمال عند حضورها حفل عشاء في القصر الملكيّ في أوسلو خلال اليوم الثالث من الجولة الملكية في السويد والنروج.

 

حضر الحفل الراقي الرسمي أعضاء من الحكومة ورجال وسيّدات أعمال وأفراد من قطاع الصناعة الإبداعية النروجية. وقد سلبت كيت ميدلتون، وهي حامل في شهرها السابع بطفلها الثالث، كل العقول والأنظار في فستان رائع من العلامة التجارية العالمية الشهيرة ألكسندر مكوين أظهرها متفرّدة بكامل أناقتها. الفستان، الذي يحاكي الأسلوب الإغريقي، تميّز بلونه الزهري الفاتح وبخصره الإمبراطوري، الذي يُعرف بـ Empire Waist وغمر حملها بجاذبية مطلقة.

 

 

أبدعت تصميم الفستان، الذي وصل بقصّته الطويلة حتّى الأرض، المديرة الإبداعية في ألكسندر مكوين، ساره بورتون، التي كانت وصمّمت أيضاً فستان زفاف كيت الرائع. وعانق الفستان قوام دوقة كمبريدج الرشيق فيما ابتكر مع رداء كاب حمل زخرفات زهور مرصّعة بالألماس عند خط العنق. وعرفت الأميرة الساحرة كيف تنسّق الأكسسوارات وتختارها فأكملت كيت إطلالتها مع أقراط للأذن متدليّة من الألماس وسوار من الألماس أيضاً فيما حملت حقيبة كلاتش مطابقة باللون ممّا زاد من تألّقها.

 

وكان ويليام وكيت ميدلتون قد ذهبا في جولة ملكيّة الأسبوع الماضي مع جدول مزدحم جداً وكما هي العادة، نحجت كيت في جذب كل الأنظار وخطف الأنفاس باختيارها أروع الإطلالات. واعتمدت في معظم الإطلالات المصمّم العالمي إرديم بحيث ارتدت فستانَين رائعَين أيضاً، أحدهما باللون الأزرق والآخر باللون الأصفر.

 

سواء اختارت إرديم أو ألكسندر مكوين أو غيرها من العلامات التجارية الفاخرة، لقد ظهرت كيت ميدلتون بأبهى حلّة خلال جولتها الملكيّة وقدّمت أفضل ما في عالم الموضة البريطانية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع