أناقة باريسية على طريقة لارا بادورا

Samar Maatouk

 

تعتبر مدوّنة الموضة والجمال لورا بادورا ملكة الأناقة على موقع إنستقرام الذي تخطّى فيه عدد معجبيها ٦٥٠ ألف شخص.

 

تعيش الفاشينيستا الأنيقة لورا بادورا، من أصل بولندي، متنقّلة بين المملكة المتّحدة ودبي وتُعرف بأسلوبها الخاص وجمالها الجذاب. أطلقت مدوّنتها الخاصة Laura Badura Fashion and Beauty ودخلت عالم الجمال فأصبحت سفيرة العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة للرموش الاصطناعية Lilly Lashes، إلى جانب عملها كعارضة أزياء. تملك مع شقيقتها التوأم، كلوديا بادورا، موقع إنستقرام آخر The Badura Twins وفيه تنشران صوراً لهما حيث ينسجمان في الأزياء والأسلوب على أكمل وجه.

 

Blue skies 💙

A post shared by LAURA BADURA (@laurabadura) on

 

أكثر من مجرّد وجه جميل، تتمتّع لورا بأسلوب فريد وذوق رفيع يظهر في إطلالاتها اليوميّة على موقع إنستقرام وعبر صفحتها الإلكترونية التي تجمع عشقها للموضة والجمال من جهة وتقديمها بعض الأفكار والنصائح حول مستحضرات التجميل والمكياج وتنسيق الأزياء من جهة أخرى.

 

Parisian style 💃🏻 #Paris #ootd

A post shared by LAURA BADURA (@laurabadura) on

 

هذا الأسبوع، وخلال زيارتها لمدينة باريس، أطلّت على معجبيها في إنستقرام بإطلالات رائعة وأنيقة تنسجم مع الأناقة الفرنسية التي تسيطر على المدينة. من بين تلك الإطلالات، برزت بمظهر جذاب جداً على خلفيّة برج إيفل الساحر فجاءت في غاية الانسجام مع الرقيّ الباريسي. اختارت تنّورة قصيرة من الجلد باللون الأسود ونسّقت معها حذاء طويلاً فوق الركبة باللون الأسود من العلامة التجارية الشهيرة ستيوارت ويتزمان. أمّا القبّعة الجلديّة والمعطف الأبيض، فقد اختارتهما من العلامة التجارية زارا فيما حملت حقيبة بوي الكلاسيكية من شانيل باللون الأسود. وأخيراً، أبقت على بساطة المجوهرات التي اقتصرت على خاتم وسوار وعقد في غاية البساطة لأناقة متكاملة وجذابة.

 

تناقض رائع للّونين الأبيض والأسود عكس إطلالةً في منتهى الأناقة وترجم جمالاً باريسياً نستوحي منه للتألّق في العاصمة الفرنسية في رحلتنا القادمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع