إطلالة تبشّر بالصيف مع تيريزا كاربينسكا

Samar Maatouk

 

تقيم منسّقة الأزياء والفاشينيستا السويدية تيريزا كاربينسكا في مدينة دبي وتتميّز بإطلالات رائعة تجمع بين الأناقة الغربيّة والأسلوب الشرقي.

 

عملت تيريزا كاربينسكا على مدى خمسة أعوام على مشاريع عالمية وتعاونت مع أشهر دور الأزياء منها شانيل وديور، إلى جانب مشاركتها في الحملات الإعلانية لعلامات تجارية عالمية منها مرسيدس، وطيران الإمارات، وكارتييه وغيرها الكثير. حصدت جائزة العام ٢٠١٥ لمصمّمة الموضة في الشرق الأوسط وأصبحت منذ ذلك الحين من الشخصيّات المؤثرة فتصدّرت حملات لكلّ من "غاليري لافاييت" و"شيسيدو"، كما شاركت مؤخراً في فاشن فورورد دبي ٢٠١٧ بالتعاون مع العلامة التجارية العالمية للساعات بوم أند مرسييه.

 

تتمتّع الفاشينيستا السويدية تيريزا كاربينسكا بأسلوب خاص ومميّز وأنيق تصفه بالبوهيمي مع نفحة عصرية، فيما تجمع مواهب متعدّدة مثل تصميم الأزياء وتنسيقها فيما تدير مدوّنتها الخاصة للموضة Styledrifter التي تعتبر من المدوّنات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال إطلالاتها الفريدة والرائعة، تلهم السيدات كافة للحصول على طلّة جذابة تزيد ثقتهنّ وتعطيهنّ أفكاراً لتنسيق أزياءهنّ اليومية وللمناسبات على أكمل وجه.

 

Golden hour. #TopShopME #TheRaces2018 #SS18 | image by @gncakl

A post shared by Teresa K. (prev.@styledrifter) (@teresa_karpinska) on

 

أمّا هذا الأسبوع، فقد اختارت إطلالة مذهلة كاملة من مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ للعلامة التجارية الشهيرة توب شوب التي تطلق أزياء عصريّة جداً تواكب صيحات الموضة الرائجة على الدوام. تضمن الأسلوب ككلّ إشراقة تناجي فصل الصيف من خلال اللون الأصفر الصارخ في الفستان الذي حمل نقشات ناعمة جداً وتميّز بقماش منعش. وبرز التناقض الرائع في السترة المعدنية باللون الفضيّ والتي جاءت بقصّة طويلة تحت الخصر فمنحت الأسلوب لمسة عصرية. أكملت تيريزا كاربينسكا الإطلالة ببراعة تامّة مع اعتمادها لهذا الحذاء الذهبيّ فوق الكاحل الذي أضفى تألّقاً خاصاً.

 

هي إطلالة صيفيّة بامتياز تجعلنا نتلهّف للأيّام الحارّة لكي نستوحي منها فنتمتّع بأناقة عمليّة ولكن مفعمة بالتميّز والأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع