أتقني لعبة الفرو على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد

Samar Maatouk

This statement @hk.designs.eg fur sweater is everythinggggg 😍💘

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad) on

اخترنا لكِ هذا الأسبوع إطلالة خريفية اعتمدتها ببراعة مدوّنة الموضة والفاشينيستا سحر فؤاد فظهرت بأسلوب أنيق.

 

دخلت الفاشينيستا المحجّبة سحر فؤاد مجال الدراسة الهندسية لتتوجه من بعدها إلى عالم الموضة وتصبح مدوّنة موضة بارزة تلفت انتباه الجميع بتنسيقها للتربان وأسلوبها الملهم الجامع بين الكلاسيكية والعصرية. تعيش سحر وتعمل في مدينة القاهرة في مصر، وقد بدأ شغفها لعالم الموضة منذ الصغر بحيث تعيش وتتنفّس وتحلم بالموضة ممّا جعلها تطلق مدوّنتها الخاصة Essai لتصل من خلالها إلى أكبر عدد من الناس وتتشارك معهم هوسها لكل ما هو عصري وعلى الموضة!

 

 

من مصر انطلاقاً إلى العالم، تقدّم لنا سحر فؤاد إلهاماتها من خلال إطلالات دراماتيكية تحاكي الروح الهندسية للعصور الوسطى مع الأكمام المنفوخة والأهداب والتفاصيل الزخرفية. فهي تعرف كيف تنسّق أزياءها باحتراف تامّ مع أسلوب خاص يتأرجح بين الكلاسيكية والعصرية محافظة على الدوام على طابع الحشمة. هي لا تتبع أيّ قوانين عندما يتعلّق الأمر بالموضة إذ تملك حسّاً وذوقاً خاصاً كما لا تتسوّق عادة من متجر أو علامة تجارية واحدة بل تمضي ساعات تستكشف وتتعرّف على القطع المميزة التي تعجبها.

 

 

في اللوك الذي اعتمدته هذا الأسبوع، فقد تألّقت باللون الأبيض وعرفت كيف تعتمده في موسم الخريف ليبرز أنيقاً وراقياً. اختارت سويت-شيرت باللون الأبيض أيضاً ولكن مع أكمام من الفرو منفوخة وملوّنة ممّا عكس مظهراً دافئاً فيما أحجار اللؤلؤ منحت القطعة نفحة عصرية ومفعمة بالأنوثة. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فقد حملت حقيبة باللون البنفسجي الناعم تناقض بشكل فريد مع ألوان الإطلالة، واختارت حذاء باللون النيود بينما وضعت نظّاراتها الشمسية حول رقبتها لأناقة عصرية.

 

إطلالة جميلة وبسيطة أتقنتها الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد لتتناسب مع أيّام الخريف وعطلات نهاية الأسبوع، خاصة وأنّها تجمع بين الأسلوب الأنيق والطلّة العمليّة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع