اتّبعي أسلوب العنود بدر لإطلالة يومية متألّقة

Samar Maatouk

 

من الوجوه الشهيرة في عالم الموضة، تتميّز الفاشينيستا العنود بدر بأناقة وأسلوب فريد في اختيارها لأزيائها وتنسيقها بأجمل الطرق.

 

من خلال نظرتها الخاصة واهتمامها الدقيق للتفاصيل، إلى جانب شغفها الكبير للموضة، أصبحت المصمّمة ومستشارة الموضة العنود بدر ذات شهرة ملحوظة على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تخطّى عدد متابعيها اليوم الـ ٥٠٠ ألف شخص على إنستقرام. بالرغم من أنّها تقيم في دبي، غير أنّها تمضي معظم أوقاتها في السفر بالمنطقة وحول العالم حيث تعمل وتؤثّر في مجال الموضة أينما حلّت.

 

في العام ٢٠١١، أطلقت علامتها التجارية الخاصة Lady Fozaza التي تعكس أسلوب حياة العنود بدر وتقدّم مجموعة حصرية من سترات البليزر الرائعة التي سبق وارتدتها شهيرات العالم مثل النجمة نانسي عجرم وعارضة الأزياء العالمية كارولينا كروكوفا وغيرهما. وفي العام ٢٠١٤، أطلقت مجموعة بإصدار محدود من العبايات بالتعاون مع بوتيك USH في دبي لتطلق بعدها أيضاً قناتها الخاصة على موقع يوتيوب تعبّر من خلالها عن أفكارها وأسلوبها. هذا بالإضافة إلى عدد من المشاريع والتعاونات الأخرى التي تنشغل بها على الدوام.

 

Just cause 🍂 #fozazastyle #ladyfozaza #oversized #blazer #myounass #AW17

A post shared by Alanoud Badr (@fozaza) on

 

بالعودة إلى أسلوبها الخاص، فإنّها تتمتّع بحسّ مرهف للموضة وهو ما ينعكس في أزيائها كل يوم بحيث تبرع في اختيار القطع التي تضفي على جمالها وأناقتها، من الحذاء إلى الأكسسوارات وصولاً إلى الحقائب والسترات.

 

في هذا اللوك الذي اعتمدته في أوّل هذا الأسبوع، اختارت سروالاً مطوياً عند الكاحل باللون الأبيض من العلامة التجارية ريبيكا مينكوف ونسّقته مع بلوزة حريرية باللون البرغندي ومع تطريز ناعم من الدانتيل.

 

أمّا البليزر فقد اختارتها طبعاً من مجموعتها الخاصة من العلامة التجارية ليدي فوزازا وجاءت كبيرة الحجم وباللون الكاكي لتجمع الأناقة واللمسة العمليّة معاً. تألّقت بحذاء حتى الكاحل وبكعب عال من العلامة التجارية جيانفيتو روسي باللون البرغندي أيضاً لينسجم مع الأسلوب ككلّ. من ناحية الأكسسوارات، فقد حملت حقيبة من S'uvimol ابتُكرت من جلد الأفعى باللونين الأبيض والبنيّ، إلى جانب المجوهرات الناعمة التي كدّستها ببراعة مطلقة فحصلت على إطلالة متكاملة تعكس الأنوثة والأناقة في الوقت نفسه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع