ديكورات غرف نوم مودرن بتصاميم عصرية فاخرة

من تصميمات :  Mauritz Snyman

لا شك أن التنوع في تصميمات غرف النوم شيئاً هاماً لكل باحث عن تصميم جديد ومختلف لغرفة نومه، فبطبيعة الحال كلما تنوعت الإختيارات كلما كان الإختيار أفضل بحيث ينتقي كل شخص ما يناسب ذوقه  وخصوصا عند البحث عن تصميمات حديثة لاسيما أن مجال غرف النوم المودرن يتميز بالتنوع الكبير وكثرة الأفكار خاصة مع الإختلاف الكبير في أذواق مصممي الديكور والأثاث وتنوع أفكارهم أيضاً .
وغرفة النوم يجب أن تتسم بالهدوء والرقة وتتسم بكل عناصر الراحة والإسترخاء فهي المكان الذي نهرب إليه مع نهاية يوم شاق من العمل والتعب لذلك وجب أن تكون الملاذ الذي نشعر معه وكأننا في عالم أخر من الإسترخاء والسحر .

وقد جمعنا لك مجموعة جديدة من تلك التصميمات المتنوعة بأيدي مصممين عالميين لنرشدك في إختيار غرفة نومك الجديدة أو حتى تجديد غرفة نومك القديمة طبقا لقواعد التصميم الحداثي الأنيق لغرف النوم المودرن .

تنويعات اللون الأصفر زادت من هذا التصميم إشراقةً وجمالاً لاسيما مع الأرضية الخشبية الأنيقة والتي تتسق تماماً مع جميع غرف النوم الحديثة .
من إبداعات المصمم :  Andrea Mayadewi


هذه الغرفة سريرها مُصَمَم على طراز غرف النوم القديمة كما الأَسِرْه ذات الأربعة قوائم بحيث يمكن تغطية جوانب السرير بغطاه شفاف يعزل السرير عن المحيط الخارجي  كل هذا بأسلوب حداثي وهي من مجموعة إبداعات : Ando Studio


تصميم غاية في الرقة والنعومة من مجموعة تصميمات  : Elvin Shirinov  من السمات الواضحة التي إنتشرت مؤخراً في تصميمات غرف النوم المودرن هي إستخدام النمط الخارجي الكلاسيكي والمتمثل في تبطين قطع أساس الغرفة بالأسفنج وتنجيدها بالقطيفة المطرزة كما كان قديما مع الحفاظ على حداثة الشكل وتجريده من أي زخارف أو نقوش كلاسيكية قديمة.


تصميم  يتميز بالبساطة والصفاء والتجريد والبعد عن التفاصيل للمصمم  الأوكراني : Kaschuk Kostya  وكما نري في خلفية السرير الحائط الحجري المميز لأغلب تصميمات هذا المصمم  لزيادة بساطة وتجريد التصميم.


تصميم بسيط أخر لكن بالرغم من بساطته فهو يتمتع برفاهية وفخامة يجعل منه تصميماً فريداً فالسرير هنا عبارة عن مصطبة خشبية تم بناؤها بحبث تكمل الجدار الخلفي لها ووضع مفروشات السرير فوقها , للمصمم التركي :  Hüseyin Sedef


تنويعاً أخر للون الأصفر مع الأبيض لكن هذه المرة تم إضافة اللون الفوشيا أو البينك الداكن مما زاد التصميم مرحاً وحيوية أكثر وزاده إشراقاً مع اللون الأصفر , لاحظي أيضا خلفية السرير المبطنة والمنجدة وهو من مجموعة تصميمات:   Image Box Studios

تصميم فخم من إبداعات المصمم:  Sergey Procopchuk  غرفة شديدة الرحابة تم تصميم السرير والكومود كقطعة واحدة منبثقة من الحائط الخلفي لها وكما يظهر في التصميم وفي معظم التصميمات السابقة أن السرير دائما في مستوى منخفض لأن هذا علمياً أكثر راحة وحميمية.

تنويعاً أخر لإستخدام اللون الأصفر في غرفة النوم من إبداعات المصممة : Alina Vagapova لاحظي تمازج اللون الأصفر مع البني والأزرق البترولي واللذان يعكسان تناغماً يبعث على الراحة والهدوء اللازمان في المكان ...

إقرأي أيضا : 

تصاميم غرف نوم عصرية بلمسات المصممين حول العالم


إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع