غرف نوم ساحرة ملؤها التنسيق والجمال

Diana Aridi
  • هل تريدين اختيار غرفة نومٍ تتناسب مع ذوقك وتحقّق أحلامك بالحصول على منزل رائع ومتناسق بكافة غرفه؟ سنقوم باكتشاف مجموعة مميزة من غرف النوم لتستوحي منها بعض الأفكار وتتعرفي إلى آخر صيحات الموضة في مجال التصميم الداخلي لغرف النوم الفخمة والراقية.

    إليك غرفة تعبّر عن الفخامة والأناقة المنشودة. لاحظي الزخرفة الناعمة على السقف باللون الأبيض، ستكون مناسبة في حال كانت غرفة نومك باللونين الأبيض والبيج.
     
  • غرفة نوم ذات ثرية مشرقة

    هل غرفة نومك داكنة الألوان؟ إذاً ستمنح الثريا إشراقةً ومظهراً جميلاً كالثريا الدائرية الشكل المنقوشة بالزهور التي تضفي الحيوية والحياة.

    الموقع: Barbara Hyde Evans
     
  • غرفة نوم تجمع بين الأصالة والفخامة

    إذا كنت من محبي الطابع الكلاسيكي، سيكون الموقد وإضافة عنصر الخشب فكرةً رائعة لمزيدٍ من الرومنسية، فتعبّر عن الأصالة والفخامة في آنٍ معاً.
    الموقع: Higgins Architects
  • غرفة نوم مفعمة بالحياة

    غرفة نوم مفعمة بالحياة باللون الأبيض الناصع الذي يضفي الحياة إلى غرفتك ويمنحها الإشراق. كما يمكنك توزيع المصابيح في الزوايا لتمنح غرفتك طابعاً عصرياً.

    الموقع: Linda Burkhardt
  • غرفة نوم ذات ستائر فاخرة

    غرفة نوم ذات ستائر فاخرة تمنحها طابعاً من الأناقة والعصرية. لاحظي التدرجات الرائعة للّوحة فوق السرير التي تملأ الغرفة بالسحر والحيوية.

    الموقع: Maison Market
  • غرفة نوم ذات قماش راقٍ وأنيق

    غرفة نوم ذات قماش أنيق وراقٍ مصنوع من الساتان والجلد. فإذا أردت أن تكون غرفتك مميزة، يمكنك إضافة بعض الوسائد إلى السرير واختيار لون قماش للحائط مناسب للون الغرفة. 

  • غرفة نوم مشرقة الألوان

    إن كنت من محبي الألوان المشرقة، بإمكانك اختيار لوني الأزرق الفاتح والبيج فتمنح غرفتك طابعاً مفعماً بالحيوية والحياة.

    الصورة: MuseInteriors©
  • غرفة نوم راقية بألونها وتصميمها

    أليس وجود الأرائك أمام السرير فكرةً رائعة ومناسبة لجلسة مريحة وهانئة في الصباح؟ إن كانت غرفتك واسعة، تستطيعين إضافة أرائك مشابهة.
    كما أن الأبواب والشبابيك الزجاجية ستجعل يومك مشرقاً!

    الموقع: Spinnaker Development
  • غرفة نوم ذات خزائن عملية

    خزائن الحائط ضرورية في غرفة النوم لتجمعي كافة الأغراض التي تحتاجين إليها داخلها. كما يمكنك استخدامها لعرض التحف التي تتناسب مع ديكور وألوان غرفة نومك.

  • غرفة نوم مزينة بلوحة بألوان الزهور

    هل أعجبتك اللوحة الملونة بألوان الزهور المشرقة؟ إن كانت غرفة نومك داكنة الألوان، يمكنك وضع لوحة مشابهة على إحدى الجدران فتمنح غرفتك الرونق والجمال.

    الموقع: Britto Charette
  • غرفة نوم باللونين الأبيض والرمادي الفاتح

    تمنح الألوان الفاتحة غرف النوم جوًّا من الإيجابية والتفاؤل. لذلك، احرصي على اختيار ألوان تشعرك بالإرتياح وحب الحياة. 

    الموقع: Cardea Building Co
  • غرفة نوم أنيقة وعملية

    إن كانت غرفة نومك ضيقة، يمكنك إضافة مرآة داخلها لتعطي المدى وتخفف من ضيق الغرفة. كما أن طلاء أحد الجدارن بلون يتناسب مع ألوان الغرفة سيمنحها نفحةً من العصرية والتميز.

    الصورة: Shmidt Studio ©
  • غرفة نوم مخملية ذات إضاءة مميزة

    تملأ الإضاءة الغرفة بالأناقة والرقي. لذلك، احرصي على أن تتناسب الإضاءة داخل غرفتك مع الطابع العام للغرفة فتمنحها السحر والجمال الذي تنشدينه.

    الموقع: Michael Abrams Limited 
  • غرفة نوم ذات ألوان متناقضة ومتناسقة

    لاحظي جمال اللوحات المصنوعة من القماش الموجودة فوق السرير.

    كما أن الجمع بين ألوان الأخضر، الأزرق والرمادي قد يجعل من الغرفة متميزة وأنيقة. لذلك، لا تترددي في جمع المتناقضات للحصول على التميز.

  • غرفة نوم ذات ستائر منقوشة وملونة

    إن كان اللون الأبيض طاغياً على غرفة نومك، يمكنك إدخال الألوان المختلفة إلى الغرفة من خلال الستائر والأرائك.

    فالستائر الملونة والمنقوشة بالزهور والألوان المشرقة ستملأ غرفتك بالحياة. كما يمكنك اختيار النقوش والألوان نفسها لصنع بعض الوسائد التي يمكن وضعها على السرير أو الأرائك داخل الغرفة.

    الموقع: Meridian Deisgn Build

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

4 تعليقات

<a href="http://999fff.blogspot.com/2012/11/blog-post_17.html"></a> صورة غرفة نوم بيضاء جميلة


كشرا

عميلنا الكريم اذا كنت بحاجه الى شركة نقل عفش بالرياض شركة متخصصه جيدا فى اعمال نقل الاثاث شركة تخزين اثاث بالرياض  فعليك الوثوق بشركتنا لنقل الاثاث بالرياض والتى توفر عليك الكثير من الجهد المبذول وبعنايه فائقة اثناء النقل مع الحفاظ عليه من اى عوامل بيئية شركة نقل اثاث بجدة , علما بأن اسعار الشركة معقولة جدا وفى ايديكم فبادرو واتصلو بنا من اى مكان لنرسل لكم مندوبينا فى الحال  

مجموعة رائعة من صور غرف نوم مودرن