غرف أطفال " Bed-e-Byes" الجميلة والعملية

Diana Aridi
  • تعد Bed-e-Byes واحدة من أهم الشركات المعروفة عالمياً تعمل "Bed-e-byes"دائماً على خدمة زبائنها وتقديم جميع المنتجات التي يحتاجون إليها في جميع أنحاء العالم. كذلك تشتهر بالنوعية المميزة والجودة العالية وبالتصاميم الجميلة والخلاقة.

    وتظهر في الصورة أمامنا غرفةٌ "Purfect" الرائعة التي تحتوي على كل مستلزمات الطفل. تبلغ قيمة اللحاف ذات اللون الزهري والمزين بالورود 42$ وسعر وسائد الحماية ذات اللون الزهري والأبيض 36.5$ وغطاء " Purfect Fleence Blanket" بـ 26$. كما يمكنك رؤية الستائر الزهرية الجميلة التي تساوي قيمتها 69$ وربطات الستائر " Purfect Tape Top  Curtains " بقيمة 55$ والقطعة المخصصة لتغيير الحفاض بسعر 21$ وحاجب الضوء "Purfect light shade" بسعر 16$. كذلك تستطيعين شراء حقيبة الغسيل " Purfect Launery Bag" بقيمة 29$ والحقيبة المخصصة لنوم الطفل حتى عمر الستة أشهر بسعر 30$ وحقيبة النوم من 6 إلى 18 شهر بسعر 34$ وثلاث حزم من الفوط بقيمة 19.5$ بالإضافة إلى قماش "Little Flowers Canvas" بقيمة 18$.


    الموقع: Bed-e-Byes 

       
  • غرفة Spike & Buzz المميزة

    إذا كنت تحضرين مستلزمات طفلك، يمكنك إختيار إحدى غرف النوم المميزة من "-Bed-e Byes"

    يظهر  في الصورة أمامنا  غرفة "Spike & Buzz" الجميلة والعملية والتي تؤمن الراحة والأمان للطفل كما تحتوي على جميع ما قد تحتاج إليه الأم أثناء العناية بولدها.

    يبلغ سعر اللحاف الأبيض والمضلع 42$ وسعر وسادة الحماية 37$ وثمن الغطاء 26$. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة ستائر Spike & Buzz Curtains  المقلّمة 69$ وستائر Spike & Buzz Curtains Lined Tab Top  بـ 55$ وستائر "Spike & Buzz Curtains Tape Top Long with Tie Backs" أيضاً 55$  وكذلك تبلغ 44$ قيمة ستائر "Spike & Buzz Curtains Tape Top with Tie Backs" وبالإضافة إلى القطعة المخصصة لتغيير الحفاض بـ 21$  من دون أن ننسى حقيبة الغسيل  التي نجدها بسعر 16$ وحقيبة النوم المخصصة للطفل حتى عمر 6 أشهر بقيمة 30$ وحقيبة النوم المخصصة للطفل من عمر 6 إلى 18 شهر بقيمة 34$.
  • غرفة Bramble & Smudge

    تحمل هذه الغرفة العصرية والجميلة من "Bed-e-byes" اسم "Bramble & Smudge". وحتى تتمكنوا من إنتقاء ما يعجبكم ، نقدم لك أسعار جميع الأغراض المميزة الموجودة في الغرفة.
    يمكنك شراء لحاف "Bramble & Smudge" بقيمة 48$ ، ووسادة الحماية بسعر 43$ وغطاء "Bramble & Smudge" بسعر 29$ بالإضافة إلى الستائر المقلمة مع ربطاتها الطويلة بقيمة 69$ وستائر "Bramble & Smudge" المقلمة بسعر 55$ وستائر Bramble & Smudge Curtains Tape Top Long with Tie Backs بقيمة 55$ أيضاً وستائر Bramble & Smudge Curtains Tape Top with Tie Backs بـ 44$ والقطعة المخصصة لتغيير الحفاض بـ 23.5$ من دون أن ننسى حاجب الضوء الذي يبلغ سعره 16$ وحقيبة الغسيل  التي نجدها بسعر  31$ وحقيبة  النوم التي يمكن إستخدامها حتى عمر 6 أشهر بقيمة 31$ وحقيبة نوم مخصصة من عمر 6 أشهر حتى عمر 18 شهراً بقيمة 35$

     

  • غرفة ZippyZebra المفعمة بالحياة

    يمكن للأطفال اللعب والمرح في غرفة "Zippy Zebra" الجميلة والمفعمة بالحياة والتي يحتوي على أقمشة راقية ومميزة.
    يمكنك شراء لحاف Zippy Zebra بقيمة 38$ ووسادة الحماية بسعر 33$ والغطاء الأبيض الظاهر في الصورة بسعر 22$ و ستائر "Zippy Zebra Curtains Lined Tab Top Long with Tie Backs" باللون الأبيض والبيج بقيمة 65$ وستائر "Zippy Zebra Curtains Lined Tab Top with Tie Backs" بسعر 55$ و ستائر "Zippy Zebra Curtains Tape Top Long with Tie Backs" بـ 57$ وكذلك ستائر "Zippy Zebra Curtains Tape Top with Tie Backs" بقيمة 46$. كما تساوي قيمة القطعة المخصصة لتغيير الحفاض 19.5$ وحاجب الضوء بسعر 16$ وحقيبة الغسيل بـ 27$ ومن دون أن ننسى حقيبة نوم Bed-e-Bag التي يمكن استعمالها للطفل حتى عمر 6 أشهر بقيمة 29$ و حقيبة نوم Bed-e-Bag لعمر 6 إلى 18 شهر بسعر 33$. 
(1)  

إعلانات google