غرف نوم الأولاد... في كلّ زاويةٍ قصّة

  • تأسّست علامة Vertbaudet في بريطانيا سنة 1997 لتوفّر أجمل الأثاث وأكثره إبداعًا خاصّة فيما خصّ غرف نوم الأولاد الممتلئة حركةً وحياةً. من هنا ارتأينا أن نقدّم لك باكورة أعمال Vertbaudet علّك تأخذين بعض الأفكار الخلّاقة في ابتكار غرف نوم أولادك.

    في هذه الصورة الغرفة المثالية التي تحلم بها كلّ فتاةٍ صغيرة بوجود الجنيات الساحرات الطيبات، فهذه النموسية الوردية مع ملصقات الحائط الفضية على خلفية أرجوانية أرضٌ خصبة للأحلام النهارية والليلية أو لقضاء الوقت في القراءة الهادئة في ظلّ غياب الفوضى أيضًا. إن كانت ابنتك تهوى عالم الحكايات والأساطير إخلقي لها الجوّ المناسب من بعض أفكار هذه الغرفة.

    الموقع: Vertbaudet
  • غرفة Fly Away الساحرة

    تكاد جدران هذه الغرفة تنطق بالقصص والمغامرات في ظلّ جوٍّ طبيعيّ تعبّر عنه الفراشات والأزهار المرسومة على الحائط. نسّقي ديكور غرفة ابنتك مستوحيةً من هذه الغرفة.
  • غرفة بالألوان الزهرية المختلفة

    تأخذنا هذه الغرفة في رحلةٍ إلى الفضاء بفضل أشكال الكواكب المتدلية من السقف، كما تمّ تنسيق كلّ تفصيل لتتلاءم الملاءات في هذه الغرفة مع الكرسي، السجادة والحائط.
  • غرفة Birdhouse الفرحة

    تحاكي هذه الغرفة عشّ العصافير فتكاد تزقزق فرحًا بسب الألوان المبهجة التي تزرع الفرح في النفوس والبسمة على الوجوه. السرير في هذه الغرفة مننفرد ويضمّ درجًا لتخزين الأغراض والألعاب. ولم يغب وحي عشّ العصافير عن هذه الغرفة فتترجم بملصقاتٍ صغيرة لعشّ العصفور وللطيورٍ. هل ترين كيف أنّ بعض الزينة في ديكور الغرفة سيمنحها الحياة والحيوية؟
  • غرفة Fleurs & Purrs من وحي الطبيعة

    تتميّز هذه الغرفة بنقلها لعناصر من الطبيعة إلى الداخل فنجد ملصقات الورود على الحائط في كلّ مكان، إنها الغرفة المثالية للفتاة التي تحبّب القطط، وهو الموضوع الأساسي لملاءات هذه الغرفة.
  • الزحمة في غرفة Auto City

    تتزاحم السيارات في غرفة أحلام الصبيان فتمتدّ من الشبابيك إلى السرير فالسجّادة فتصبح الغرفة كطريقًا عامًا بالاتجاه إلى وسط المدينة.
  • بعيدًا في عالم الأحلام

    إجتمع اللون الوردي مع النجوم الحالمة والأشكال الكرتونية في هذه الغرفة لتصبح المكان المناسب لفتاةٍ صغيرة تمارس هوايتها المحبّبة مثل الباليه.
  • رحلةٌ إلى الصين

    لن يحتاج صاحب الغرفة إلى مغادرتها للقيام برحلةٍ إلى الصين فالأشكال الدائرية على الملاءات والثريّا بالإضافة إلى الأقفاص الصغيرة ستسمح له في الغوص بعيدًا في عالمٍ آخر.
  • غرفة Polar paws بالألوان الهادئة

    تمزج هذه الغرفة ما بين الأبيض والأزرق لتذكّرنا بالقطب الشمالي والجنوبي للأرض، وما يعزّز المشهديّة في هذه الغرفة هو وجود الدبّ الأبيض والسجادات التي تمثّل شكل الثلج.
  • غرفة تطبّق شريعة الغاب

    لم يعد الأسد ملكًا في هذه الغرفة التي تجسّد الغابة بل أصبح الصبيّ الصغير ملكًا عليها، فإن كان ابنك من محبّي الغابة والحيوانات، إنّ هذه الغرفة مناسبة لتستوحي بعض الأفكار كإطارات حيواناتٍ على الحائط واستخدام اللون الأخضر المشير إلى الطبيعة وغيرها...
  • حديقةٌ سريّة داخل الغرفة!

    إنه وقت اللعب في هذه الغرفة التي تحاكي شكل الحديقة بما تضمّ من أشكالٍ ورديّة وسجّادة على شكل العشب، إن كانت ابنتك تحبّ اللعب في الخارج فلم لا تأتين بالطبيعة إلى غرفتها؟
(2)  

إعلانات google