جديد Zara Home في غرف الأطفال

Elsy Osta
  • Zara Home©

    يرغب كل طفل في أن يجعل غرفة النوم الخاصة به من أجمل الغرف ، اذ يعتبر أن هذه المساحة  الصغيرة ملكا له ومكانا يستقبل فيها أصدقاءه ليدرس ويلعب معهم . من هنا فان تحضير غرفة النوم وحسن اختيار كل مكوناتها ، يتطلب جهدا وذوق كي تكون كاملة ومتناسقة. 


    تصبح العملية أسهل، اذا كان الطفل صغيرا وتصير أصعب اذا أتيحت للطفل فرصة الاختيار. ولكن في المطلق ومن الطبيعي أن تكون مليئة ونابضة بالألوان الفرحة كالأزرق، الزهر والأصفر ولا بد ان تلف هذه الألوان الزاهية جدرانها، أثاثها، أغطيتها ووسائدها. لبت Zara Home احتياجات المرأة والطفل معا في مجموعتها الجديدة من أغطية وبياضات السرير التي جاءت مناسبة مع مختلف الأذواق والأعمار.


    الموقع: Zara Home

  • Kids Estrella Dot

    Zara Home©

    حولي غرفة طفلك الى سماء صافية يبرز فيها اللون الأزرق السماوي الهادئ ،المطبع بنقشات بيضاء خفيفة على شكل نجوم صغيرة وذلك من خلال هذا النوع من بياضات السرير المصنوع بتركيبته من القطن الطبيعي الناعم الملمس.


    تتلاءم معه أغطية الوسائد من حيث اللون والقماش لتزيد المجموعة سحرا وجمالا. تتوفر بأحجام وأسعار متعددة تختلف باختلاف قياسات السرير.

  • Kids Star Outline

    Zara Home©

    اجعلي من غرفة طفلك فضاء واسع ملئ بالنجوم الذهبية المطبعة على خلفية بيضاء ناصعة  وتمني له أحلام سعيدة. عانقيه ببياضات ناعمة الملمس مصنوعة من أجود أنواع القطن الطبيعي ووسائد تتشابه مع كامل المجموعة من حيث اللون والقماش.


    لتزيدي الجمال تنوعا يمكنك وضع وسائد اضافية على شكل نجوم ذهبية كبيرة بين المجموعة الأساسية. تتوفر كل قطعة في الطقم بأحجام وأسعار مختلفة بحسب قياسات السرير الموجود.

  • Kids Paris

    Zara Home©

    انقلي ابنتك الى باريس على متن بياضات السرير الزهرية المطبعة ببرج ايفل المحاط بأشجار وأشكال رائعة الجمال. يمتزج اللون الأبيض مع اللون الزهري ليزيد البراءة نقاوة ويخلق القطن عالي الجودة ملمسا ناعما رقيقا.

    تتوفر الوسائد المتشابهة من حيث نوع القماش واللون باللونين الأبيض والزهري بهدف التنويع. تختلف قياسات وأسعار هذه المجموعة باختلاف حجم السرير.
  • Kids Cayetana

    Zara Kids©

    افرشي سرير طفلتك بالزهور الملونة المطبعة لتبدو كحديقة تستلقي عليها داخل الغرفة. يتداخل اللون الأبيض مع الورود الزهرية ليزيد الجمال أناقة اضافة الى لمسات رمادية خفيفة تشع داخل الأغطية. 


    يحتضن القماش المصنوع من أجود أنواع القطن الطبيعي السرير ويعطي ملمسا رقيقا ناعما. تترافق الوسائد الزهرية مع الأخرى المطبعة بالورود لزيادة سحر الغرفة. تختلف الأسعار والقياسات بسبب اختلاف حجم كل سرير.

  • Kids New City

    Zara Home©

    أنقلي المدينة بأبنيتها وحدائقها الى غرفة النوم وزيني سرير طفلك بأجمل الألوان المتداخلة مع اللون الأبيض الناصع. تضفي الرسومات المطبعة رونقا فريدا خاصا ويؤمن القطن الطبيعي ملمسا رقيقا وناعما.

    تختلف ألوان الوسائد فمنها ما يشبه رسومات الأغطية ومنها أقرب الى قوس قزح تضج فيه الألوان. تختلف الأسعار والقياس باختلاف السرير المتوفر.

  • Kids Comic

    Zara Home©

    استبدلي القصص التي تقرئينها لطفلك قبل النوم ببياضات سرير تخبر بنفسها القصة. ما يميز هذا النوع من الأغطية الفكرة الفريدة والمبتكرة المتمثلة بأبطال القصة بمختلف مراحلها المطبوعين على القماش القطني الناعم الملمس والرقيق.


    فيبدو السرير كمجموعة قصص متحركة مفعمة بالألوان الزاهية. تترافق مع المجموعة أغطية ووسائد متنوعة من نفس اللون والقماش. تتوفر بقياسات وأسعار مختلفة بحسب حجم السرير.

  • Kids Colored Hearts Bedspread

    Zara Home©

    املئي غرفة طفلتك بالقلوب المطبعة على كل غطاء السرير واجعلي الغرفة تشع باللون الزهري المتداخل مع الأبيض الأنيق.


    تكتمل اللمسة الرقيقة بنعومة القطن الطبيعي الذي يدخل في تركيبة هذا الغطاء . تتناسب معه وسائد من اللون الزهري لتزيد الجمال سحرا. يتوفر بقياس واحد للسرير المفرد.

  • Kids Multistar

    Zara Home©

    اجعلي النجوم رفيقة طفلك داخل الغرفة وزيتي سريره برسوماتها الملونة المطبعة في كل مكان. تتنوع ألوان كل نجمة فتتأرجح بين الأزرق والأحمر لتنتشر على الأبيض الناصع وتشع على كامل الغطاء.


    تتزين الوسائد بنجوم صغيرة ملونة فيجتمع الجمال مع نعومة القطن الطبيعي الذي يعطي ملمسا رقيقا. تتوفر بأسعار وقياسات عديدة تختلف باختلاف حجم السرير.

  • Kids Gold Star-Colette

    Zara Home©

    نجوم ذهبية تتلألأ على خلفية بيضاء لتضفي سحرا وجمالا على غرفة طفلك. يتميز هذا النوع من بياضات السرير بالنعومة والبساطة التي تحولها النجوم المطبعة الى أناقة وتميزا.


    تتلاءم الوسائد ذات اللون البني مع هذه الأغطية اضافة الى التي ترافق  المجموعة والتي تأتي من نفس اللون والقماش. يكتمل جمال هذه المجموعة من خلال الرقة والنعومة التي يوفرها القطن الطبيعي المتداخل في صناعتها. تتوفر بقياسات وأسعار عديدة تختلف بحجم كل سرير.

  • Kids Géminis-Cuore

    Zara Home©

    ان كنت من محبي اللون البيض الأنيق اليك هذا النوع من بياضات السرير لتزيني به غرفة طفلتك. يزيد التطريز اليدوي الزهري المنتشر بأشكال كروية على غطاء السرير الغرفة اشراقا.


    تعطي الوسائد المطرزة على الجوانب جمالا فريدا للمجموعة وتتناسب معها من حيث نعومة الملمس الذي يوفره القطن الطبيعي.تتعدد الأسعار والقياسات مع اختلاف حجم السرير.

  • Kids World

    Zara Home©

    غطاء جميل من حيث الرسومات المطبعة المنتشرة على كامل القماش والتي تعطي طابعا طفوليّا بامتياز. أطفال العالم يمسكون أيادي بعضهم  البعض ليجتمعوا جميعا على الخلفية البيضاء الناصعة. القطن الطبيعي الذي يدخل في صناعة هذا النوع من بياضات السرير يعطيه نعومة ورقة لا مثيل لهما.


    تتناسب الوسائد المرفقة معه من حيث اللون والقماش ويمكن وضع الوسائد الزهرية الملونة لمزيد من التنويع.تتوفر بقياسات وأسعار تختلف باختلاف حجم السرير.

  • Kids Bosque

    Zara Home©

    اجعلي من سريرك حديقة مليئة بالأشجار والحدائق المنتشرة على كامل الغطاء.يسيطر اللون الرمادي على هذا النوع من بياضات السرير اضافة الى لمسات خفيفة من اللون الزهري الموزع على الأطراف.


    تتناسب الوسائد مع كامل المجموعة من حيث اللون ومن حيث نعومة القطن الطبيعي الذي يعطي لمسة رقيقة. يتوفر بعدة قياسات وأسعار تختلف بحجم السرير المتوفر.

  • Kids Tiago

    Zara Home©

    يتميز هذا النوع من بياضات السرير بالألوان الجميلة المتناسقة المنتشرة على كامل الغطاء.يبدو السرير بألوانه الزاهية شبيه بقوس قزح متنقل يضيء الغرفة ويزيدها جمالا فيفرح بها طفلك.


    تتشابه الوسائد التي تاتي مع الطقم من حيث اللون ونوع القماش الذي يعطيها نعومة ورقة بفضل القطن الطبيعي، كما تتميز بنقشاتها المختلفة من جانب الى آخر. تختلف القياسات والأسعار باختلاف حجم السرير المتوفر.

  • Kids Daniela

    Zara Home©

    انثري الورود الزهرية المطبعة على سرير طفلك من خلال هذا النوع من بياضات السرير واخلقي جوا فرحا رائعا في مختلف أرجائها.


    يعطي القطن الطبيعي لمسة ناعمة لينساب القماش بكل رقة. تأتي مع المجموعة، وسائد من نفس القماش واللون ليكتمل جمال الطقم. تختلف القياسات والأسعار باختلاف حجم السرير.

  • Kids Carnaval

    Zara Home©

    انقلي طفلك الى عالم الاحتفالات الراقصة من خلال الرسومات الرائعة المطبوعة على كامل الغطاء. ألوان وشخصيات جميلة تتوزع على الخلفية البيضاء لتزيد الغرفة جمالا وسحرا. تتمايل الرسومات على النعومة والرقة التي يوفرها القطن الطبيعي المصنوع منه.


    تلتقي الوسائد مع المجموعة من حيث اللون والشكل. تختلف القياسات والأسعار باختلاف حجم السرير.

  • Kids Skaters

    Zara Home©

    تتراقص الحيوانات على سرير طفلك بمختلف الأشكال والألوان. رسومات رائعة  تضج بالحياة تمتزج مع اللون الأبيض الذي يعتبر اللون الأساسي للغطاء. تنتشر بين الرسومات نقاط صغيرة من جميع الألوان أيضا ليبدو السرير مرجا متنقل.


    تلتقي النعومة مع الجمال من خلال القطن الطبيعي المصنوع منه ما يجعله ناعم الملمس رقيقا. تشبه الوسائد الملونة باقي المجموعة من حيث الألوان والقماش. تختلف القياسات والأسعار باختلاف حجم السرير.

  • Kids Colored Stars

    Zara Home©

    غطي طفلك بالنجوم لتبدو غرفته كفضاء واسع مشع فيتدفأ  أيضا بحرارتها أيام الشتاء الباردة. غطاء رائع التصميم باللون البني تنتشر عليه نجوم كحلية وزرقاء.


    تلتقي روعة التصميم بنعومة الملمس الذي يؤمنه القطن الطبيعي. تكتمل المجموعة بالوسائد التي تتشابه مع الغطاء بالقماش، اللون والتصميم. يتوفر بقياسين تختلف مع أسعارها باختلاف حجم السرير الموجود.

  • Kids Polly

    Zara Home©

    للأطفال الصغار حصة في عالم الأغطية تبرز في هذا النوع المصنوع من أجود أنواع القطن الطبيعي لضمان نعومة فائقة و ملمس رائع. نقاط بنية صغيرة تنتشر على كامل الغطاء لتعطيه طابعا جميلا وتصميما ناعما. 


    تترافق معه وسائد من نفس التصميم، اللون والقماش.

  • Kids Baby Stripes

    Zara Home©

    زيني سرير طفلك الصغير بأجمل الأغطية واجعلي من غرفته مكانا رائعا ينام فيه. غطاء قطني أبيض ناعم الملمس تزينه خطوط زرقاء رقيقة تزيده أناقة.


    لتجعليه متكاملا يمكنك اختيار بياضات سرير من اللون الأبيض أو اللون الأزرق اضافة الى وسائد تتناسب أيضا مع كامل المجموعة.

  • New Born Nico

    Zara Home©

    اليك هذه المجموعة من البياضات الجميلة المطرزة لتزيني بها غرفة طفلك الصغير وتجعليها رائعة الجمال.


    أغطية مزينة بخطوط زهرية اللون  ممزوجة مع اللون الأبيض و مصنوعة من القطن الطبيعي الذي يعطيها ملمسا رائعا ونعومة لا مثيل لها. تترافق معها مجموعة وسائد بيضاء ذات تطريز أنيق على الجوانب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

1 تعليق

tres beau ca donne l'envie de faire un peu de choping pour ma fille