سلطي الضوء على سريرك

Elsy Osta
  • Elodie Rothan© غرفة "حزاز الصخر" في La Bergerie de Féline

    لتتمتعي بسرير دافئ ابدئي بوضع وسادات عديدة. واحدة، اثنتين أو ثلاث بحجم صغير، كبير، دائري أو مربع. اختاري الشكل والعدد الذي يناسبك.  بهذه الطريقة ستبلغين هدفك وتشعري بالراحة حين تنامين في السرير.

  • غطاء السرير

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة ذات جو بهيج وأنثوي

    تتوفر أغطية السرير بكل الألوان و تتعدد أنواع الأقمشة بين الكتان، القطن والصوف والدانتيل. بإمكانك تبديلها مع كل فصل من الفصول. ممدودة أو مطوية يكفي أن تنسقي بينها، و بين بياضات السرير ووساداتك لخلق ديكور جميل.

  • منصة

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة صوفي في مزرعة في بالوما

    إن كنت ترغبين في توسيع مساحة سريرك إليك فكرة جيدة تساعدك لتحقيق ذلك : ضعي السرير مع أو من دون أرجل على منصة تصنعينها بنفسك وادمجي فيها خزانات صغيرة  أو ضعي الفراش مباشرة؛ هكذا تتمتعي بغرفة مختلفة تماماً وتوفري مساحة إضافية!

  • لوح السرير

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة "الصفصاف" في منزل في هوت بروفانس

     اذا أردت التمتع بسرير له ديكور مميز، لا بد من الاهتمام باللوحلا . قد يكون اللوح معدنياً،  خشبياً أو مخملياً. هذا العنصر المهم قادر على إضفاء لمسة سحرية على شكل السرير وخلق جو مميز داخل الغرفة.

  • إطارات الصور

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة ذات سمات نيويوركية

     لتسليط الضوء على سريرك، عليك مزج العناصر الضرورية التي تولد الجمالية عبر تعليق الصور على الحائط. لا بد من استخدام الإطارات لإضفاء الأناقة على المشهد. ووفقاً لديكور غرفتك والخزانات المتواجدة فيها اختاري شكل الإطارات وأعدادها بطريقة تتناسب مع بياضات سريرك.

  • المرآة

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في مبنى قديم في شبه جزيرة كاسيس

    إن كنت ترغبين في تزيين سريرك وإحاطته بأغراض مميزة وفريدة بإمكانك اللجوء الى المرآة  واستخدامها للديكور . اختاري مرآة واحدة أو عدة مرايا مزخرفة لغرفة عتيقة الطراز وأخرى حديثة المظهر لغرفة معاصرة. تشكل المرايا إطارات مميزة  للتزيين وتضفي بعداً جديداً الى غرفتك.

  • سرداق السرير

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في قصر Châeau de Cassis

    سرادق السرير بشكلها النصف الدائري تلفت أنظار الأشخاص الرومانسيين.  تضفي رونقا خاصا على غرفتك وتتناسب تماماً مع الديكورات الأنيقة.

  • لوحة

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في 'Mas de So

    إن كنت من عشاق الفن والجمال ، لم لا تزيني غرفتك بلوحة فنية تضعينها فوق سريرك؟ لاشيء أفضل من عملية المزج  بين عناصر عديدة  داخل الغرفة لتغيير الديكور وخلق جو جديد .

  • لوحة

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في 'Mas de So

    إن كنت من عشاق الفن والجمال ، لم لا تزيني غرفتك بلوحة فنية تضعينها فوق سريرك؟ لاشيء أفضل من عملية المزج  بين عناصر عديدة  داخل الغرفة لتغيير الديكور وخلق جو جديد .

  • سجادة معلقة على الحائط

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في دار ضيافة Maison Felisa

     يعتبر السجاد عنصر مهم في فن الديكور، استخدامه يضفي لمسة خاصة داخل الغرفة. بامكاننا تعليمك حيلة صغيرة تمكنك من تزيين غرفتك بطريقة سهلة وساحرة: اختاري سجادة متناسقة مع السرير وعلقيها فوقه على الجدار لتزيدي الغرفة جمالا.

  • الستائر

    Elodie Rothan©غرفة في منزل قديم في Périgord noir

    إذا كنت تعتبرين نفسك من الأشخاص الحالمين اختاري ستائر بيضاء تضعينها خلف لسريرك،  ستمنحك  هذه العناصر جواً هادئا مليئاً بالنعومة وسحرا فريدا مليئا بالجمال.

  • الستائر من جديد

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في Clos de Saint Saourde

    إليك فكرة سديدة ! بإمكانك أن تصنعي بنفسك مظلة للسرير و تتجنبي بهذه الطريقة إنفاق أموالك على الديكور. علقي الستائر حول عارضات السقف الخشبية  المحيطة بكل جوانب السرير  لتحصلي على غرفة ساحرة  وأنيقة المظهر!

  • من وحي مظلات السرير

    Marie Hamon©غرفة ماري

    إن كنت ترغبين في أن تصنعي بنفسك مظلة للسرير الأمر سهل جداً! كل ما تحتاجين إليه هو مثلثان وستار! وجودها يشكل  إطاراً لسريرك ويجعل غرفتك أجمل بكثير.

  • مقعد صغير

    Elodie Rothan©غرفة في قصر Château d'Orfeuillette

    بإمكانك إضفاء لمسة ساحرة على سريرك بوضع مقعد صغير أمامه. تأكدي من مدى التناسق بينهما! على سبيل المثال،  الصندوق المخملي المبطن الذي اخترناه لك والمصنوع من أغصان السلال أضفى ديكوراً ريفياً أنيقاً  يمكن أن يصلح كديكور  لتزيين غرفة الأميرات!

  • ملصقات

    Marie-France©غرفة ماري- فرانس

    الملصقات حليفك الأبرز للحصول على سرير بديكور مميّز . وكغيره من العناصر المحيطة بالسرير لا بد من التنسيق بينه ، بين البياضات وباقي القطع المتواجدة في الغرفة. كل ما عليك فعله هو حسن اختيار المكان الذين في وضعها به ولصقها بشكل صحيح يتناسب مع الغرفة.

  • تناظر مثالي

    Elodie Rothan / Le Journal des Femmes©غرفة في حظيرة قديمة

     لتسليط الضوء على سريرك  وجعله محطا فريدا للأنظار لا بد من الاستفادة من الرؤية وبعد النظر لخلق ديكور جميل. اختاري طاولتين متطابقتين ومصباحين متناسقين لجانبي السرير، فيصبح هذا الأخير محاطاً بأناقة ومحورا لمعالم الجمال.

    كنت تقرأين:

    سلطي الضوء على سريرك

    ان كنت سابقا تشعرين بأن سريرك تنقصه بعض اللمسات، أصبحت الآن تتمتعين بكل الوسائل القادرة على تحويله إلى المكان المثالي الذي تحلمين به.  كل ذلك من خلال عناصر الديكور القادرة على خلق مساحة ستعشقين النوم فيها  مساحة بسيطة وجميلة مليئة بفنون الديكور  كالوسادات وغطاء السرير ومظلة السرير الخ...

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع