حلقت مدونة جمال شعرها لعلاج تلفه، لكن ما النتيجة؟

Samar Hamdi

 

قامت مدونة الجمال فانيسا مارتينيز Vanessa Martinez بمشاركة متابعيها بقرارها المفاجئ والجرئ برغبتها في حلاقة شعر رأسها بالكامل للتغلب على مشكلاته وتلفه.

 

فقد أطلت من خلال فيديو صلعاء تماماً وذكرت أنها طلبت من صديقتها المقربة بحلاقة شعرها بشكل كامل. تلك الفتاة ذات الواحد والعشرين عاماً أصابت متابعيها المقدر عددهم بنحو 2 مليون شخص بالذهول بعد الإقدام على تلك الخطوة الصادمة.

 

Bitch....lol

A post shared by Simplynessa15 (@simplynessa15) on

 

بمتابعة فانيسا على مدار السنوات الأخيرة، سنجد أنها من الفتيات العاشقات لتغيير إطلالاتهن بشكل دائم ما بين استخدام وصلات الشعر والشعر الإصطناعي. لكن كل تلك التغييرات والتصفيفات المتنوعة كان لها آثار سلبية على صحة شعرها ليصاب بالتلف الشديد كما قالت. كما أكدت أنها تخلت عن شعرها تماماً لتبدأ من جديد في العناية الصحيحة ونمو شعر صحي.

 

في المرة الأخيرة التي قامت فانيسا بقص شعرها للحصول على قصة البوب الرائجة، قالت أنها ترددت لثانية واحدة. لكن مع ذلك لم تشعر بنفس الإحساس عند قيامها بقص شعرها بالكامل، بل على العكس شعرت أنها تحررت تماماً من مشكلات الشعر المرهقة.

 

أكدت فانيسا أن الصلع ليس قبحا في حد ذاته، كما أنه ليس أمر مثير للإشمئزاز، خاصة بالنسبة لأولئك اللذين يضطررن للقيام بذلك نتيجة للمرض أو الضغط العصبي أو لأي سبب آخر، ستظلين دوماً جميلة كما كنتِ. انهالت التعليقات من متابعيها مشجعين هذا القرار ومقدرين جرأتها ورغبتها الخاصة في القيام بذلك. كما أكد الجميع أنهم في انتظار النتيجة لاستعادة مظهر شعرها الصحي من جديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع