ما هو سر إثارة كايلي جينر؟

Ouidad

كايلي جينر، الأخت الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كردشيان أصبحت، رغم صغر عمرها الذي يبلغ تسعة عشر عاماً فقط، واحدة من أكثر النساء إثارة وجاذبية في العالم كله. فما سرها يا ترى؟

 

 

إختارت كايلي جينر السير على نهج أختها غير الشقيقة كيمبرلي كردشيان المعروفة باسم كيم لتصبح إحدى أشد المنافسات لها قوة على عرش الإثارة والإغراء. لعل أكثر ما يميزها كبر حجم شفتيها ومؤخرتها، التي يبدو أنها قد لجأت إلى الأساليب الجراحية لتجعلها بهذا الشكل الذي لا يمكن أن يبدو طبيعياً.

 

لكن، حتى مع إقرارها بخضوعها لبعض العمليات التجميلية للتحسين من مظهرها، تظل هناك مجموعة من الملامح الطبيعية التي تحافظ عليها كايلي كي تبدو بهذا المظهر المثير شديد الجاذبية. إليك نصائحنا في هذا الشأن للنساء اللواتي يرغبن في معرفة أسرار إثارتها وجمالها.

 

شفاه ممتلئة لإطلالة أكثر جاذبية

 

 

صرحت كايلي أنها لجأت بالفعل إلى حقن شفتيها بمادة الفيلر، بينما أنكرت أنها قد فعلت المثل مع مؤخرتها، مبررة ذلك بكون وزنها قد زاد عدة كيلوغرامات مما أدى إلى جعل مؤخرتها تكتسب حجماً إضافياً. لكن، يعتقد الجميع أنها قد قامت بحقنها بمادة البوتكس كي تبدو بهذا الحجم والاستدارة اللافتين للنظر واللذان لا يمكن أن يتحقق في عمرها الصغير، خاصة بعد أن كان جسدها نحيفاً بشدة وبعيداً كل البعد عن أجسام النساء الناضجات.

 

أما عن طقوس اعتنائها بشفاهها فكايلي تعشق تجربة كل الألوان مع عدم التزامها بنوع معين، مادام يحقق لها البروز الذي تبدوان عليه.

 

التبسيط والاستمرارية

 

The new blue @livelokai is 🔥🔥 love that it’s also for a great cause 🙏🏼 #livelokai #ad

Une publication partagée par Kylie (@kyliejenner) le

 

تحرص كايلي على تبسيط روتين عنايتها ببشرتها قدر المستطاع وذلك لضمان استمراريتها عليه فهي لا تخجل من أن تصرح أنها من النساء الكسولات في هذا المجال. لذلك فهي تحاول ألا تخلد للنوم قبل أن تغسل وجهها وتزيل كامل المكياج عنه. أما خلال اليوم فلا تستغني كايلي عن كريم واقي الشمس سواء لبشرة وجهها أو يديها والذي تحمله دائماً معها في حقيبة يدها. فهي ترى أن البشرة الجميلة هي البشرة المحمية.

 

تنصحكِ كايلي بشرب كمية كافية من الماء يومياُ هكذا تحافظين على ترطيب بشرتكِ.

 

الترطيب الدائم

 

 

تحرص كايلي على ترطيب بشرتها على الدوام مع استخدام مرطب Nip Fab Skin Dragon's Blood Fix Serum، مع استخدام مقشر Yoga Blend Body Scrub، نظراً لخضوعها للكثير من بخاخات التسمير كي تحافظ على وهج بشرتها وخلوها من الخطوط الدقيقة.

 

المرح والتلقائية

 

Happy Birthday @bellahadid ❤️

Une publication partagée par Kylie (@kyliejenner) le

 

تقول كايلي أنها ليست عارضة أزياء ولا تطمح في أن تكون، بل إنها تصنع هذا الأمر لأنه يحقق لها المرح والمتعة. لذلك فهي تقوم بعمل هذه الأشياء من أجل متعتها الشخصية وليس من أجل المال والشهرة كما يعتقد الآخرون. كايلي التي صرحت في أكثر من مرة أن سر جاذبيتها هو عفويتها وتلقائيتها فهي لا تحاول أن تصطنع الأمر أبداً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع