مقابلة مع خبيرة التجميل جويل ماردينيان

Hayatouki_Editor

إفتتحت "أكاديمية ماكس فاكتور"، الرائدة في مجال فن الماكياج، مقرها الجديد في الوحدة # 25 ضمن مجمع دبي للإستثمار، وبهذه المناسبة كان لنا لقاء مع منظمة هذا الحدث المميز، خبيرة التجميل "جويل ماردينيان".

 

1- بصفتك خبيرة تجميل، منظمة، مقدمة برامج، المديرة الإبداعية الإقليمية في "ماكس فاكتور"، كيف يمكنك أن توفقي بين جميع أعمالك؟

لسوء الحظ لم أتمكن من رؤية أطفالي حتى الآن! فقد وصلت البارحة من قطر حيث كان صالون "دو جويل"  يشارك في حدث مهم فذهبت الى هناك بهدف دعم إحدى العلامات التجارية.

قبل ذلك كنت في الكويت، مصر، الرياض وجدة وبالتالي لديّ الكثير من العمل الشاق غير أنني أعد نفسي بأنني سآخذ عطلة لمدة شهرين ونصف وهذا ما يحفزني على الإستمرار في هذا العمل المضني.

 

2- متى بدأت فعليا حياتك المهنية؟

لا أعتقد أن مسيرتي بدأت قبل 13 عاما حين كنت أعرض الأزياء بل أعتبر أن الإنطلاقة الفعلية كانت عندما بلغت الواحدة والعشرين من عمري وقررت أن أدرس فن التجميل في لندن.

في الوقت الحاضر لا زلت أشعر بالتحدي والمسؤولية، فصحيح أن الناس تنظر الى ما فعلت بإعجاب غير أنني أعتقد أن ما زالت أمامي طريق طويلة، وربما سأبدأ بالشعور بالرضا عندما يصبح لديّ 300 صالون تجميل!

من ناحية أخرى لا زلت أحاول بجهد التوفيق ما بين العمل والأسرة، فبصراحة أنا أعطي 100% من طاقاتي للعمل حين يكون أولادي في المدرسة وبعدها نذهب الى منزلنا في فرنسا حيث نمضي وقتا جميلا وممتعًا.

 

3- ما الذي إختلف في مستحضر كريم الأساس الجديد؟

في الواقع إن هذا ال"فاونديشين" يناسب نمط حياة الناس في هذه المنطقة خاصة في دبي.

فقد أصبح الناس يقضون يومهم بالكامل في العمل ويذهبون بعدها لتناول العشاء، وهذا المستحضر الجديد يوفر إطلالة مثالية لا تشوبها شائبة طوال النهار، وهو أمر يناسب طبيعة عملي أيضا كونني أبقى في الإستيديو ما بين ال 12 وال16 ساعة.

 

4- هل هناك من حيلة معينة قبل وضع كريم الأساس؟

قبل وضع كريم الأساس يجب على المرء أن يهيء بشرته بطريقة صحيحة وذلك من خلال تقشير البشرة، ترطيبها ومعرفة ما يناسبها.

 

5 – هل هناك من نصائح معينة لماكياج رمضان؟

بصراحة أحب أن تكون الإطلالة عربية بإمتياز! فإذا كنتم تريدون الحصول على اللوك التقليدي لرمضان مع عباءة سوداء جميلة فإن النظرة العربية هي خياركم الأنسب وذلك ممكن تحقيقه من خلال وضع الكحل الأسود داخل العين.

وفي هذا السياق لا بد أن أنوّه بسهولة إستخدام القلم السائل "ليكويد إيفيكت" من "ماكس فاكتور"، فحتى ولو لم تكون المرأة ملمة في فن الماكياج فإن إستخدام هذا المنتج من أجل الحصول على "لوك" جميل يعتبر سهلا وبسيطا.

 

6- ما هي الموضة الرائجة في الماكياج لهذا الصيف؟

لا تهمني الموضة والإتجاه السائد بقدر ما يهمني عمر الشخص، الشخصية والمناسبة.

ففي الواقع لا يمكنني أن أستخدم الماكياج نفسه، الذي أضعه عادة لشخص في العشرين من عمره، على شخص في ال 45 من عمره.

كما أنني لا أضع الماكياج لشخص ذاهب الى خيمة رمضان بنفس الطريقة التي أضعه لشخص ذاهب لحضور حفل زفاف، بالإضافة الى أن الشخصية تلعب دورها في موضوع الماكياج.

 

7- ما هو مستحضر الماكياج الذي تضعينه في حقيبتك الآن؟

ليس في حقيبتي سوى منتج واحد وهو أحمر الشفاه "ماكس فاكتور روبي تيوزداي".

فقد تعرفت على هذا المستحضر في "نيس" حيث عملت لأول مرة مع "ماكس فاكتور"، وهناك أخبروني أن هذا المنتج يعطي الشفاه مظهرا جميلا خلال 7 أيام وهو ما حصل معي بالفعل.

 

8- ما هو شعارك في الحياة؟

إعمل بجهد إمرح أكثر.

 

حوار و مقابلة : Salma Arigie

ترجمة: Elige Noon

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع