ظلال الجفون السائلة Liquid Moondust Eyeshadow حصريًا لدى سيفورا

Samar Hamdi

قامت علامة Urban Decay مؤخرًا بإطلاق باليت Moondust Palette والتي تضمنت 8 درجات أنيقة من ظلال الجفون المستوحاة من ألوان ظلال جفون UD Moondust eyeshadows، والتي قدمتها من قبل بشكل منفرد. ظلال الجفون المكثفة Moondust eyeshadows مُزجت مع بعض الجزيئات اللماعة الضئيلة والمعادن ثلاثية الأبعاد، الآن تتوافر في إصدار كريمي سائل لسهولة الاستخدام. فتقدم الآن علامة Urban Decay إصدار خاص من Liquid Moondust Eyeshadow ظل الجفون السائل في شكل جديد مع تركيبة رائعة.


Urban Decay Liquid Moondust Eyeshadow ظل الجفون الكريمي متعدد الاستخدامات مع جزيئات لماعة وتأثير ثلاثي الأبعاد. مع تركيبة خفيفة ولطيفة على البشرة، تضمن لكِ تلك الظلال الحصول على مكياج عيون أنيق يجذب الأنظار مع سهولة الاستخدام والشعور بالراحة والانتعاش. مقارنةً مع ظلال الجفون المعتادة، فإن الظلال السائلة من Moondust هي الأكثر ثباتًا، مع صبغات أكثر كثافة ولمعانًا.


ظلال Liquid Moondust هي الحل المثالي للحصول على أي شكل لمكياج العين، سواء كانت طلة بسيطة أو مكياج مكثف ولامع. فهي سهلة الإندماج والتوزيع. تأتي مع فرشاة ضئيلة ودقيقة تضمن لكِ التطبيق الأمثل، ما إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة بسيطة من اللمعان أو لإبراز الرموش السفلية، أو حتى لتوزيع اللون فوق الجفون بالكامل. بعد التطبيق، انتظري حتى 30 ثانية لدمج اللون جيدًا.


تتوافر ظلال Urban Decay Liquid Moondust في 8 ظلال مختلفة لتختاري من بينها:


ظلال Urban Decay Liquid Moondust Eyeshadow متوافرة الآن حصريًا لدى سيفورا Sephora  عبر الموقع الرسمي بسعر 22$  لكل منها.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع