هدايا رمضان والعيد تقدمها لكِ The Body Shop

Sara Ahmed

مع اقتراب شهر العطاء تقدم لكِ علامة The Body Shop مجموعة من المنتجات ذات المكونات الرائعة لتقدميها لأفراد أسرتك وأصدقائك في رمضان والعيد.

ومع النوتات العطرية الرائعة ستستقبلين العيد بحيوية وإطلالة مختلفة بفضل المكونات الجديدة والتركيبات الفريدة للعطور الأيقونية ومستحضرات التجميل من ذا بودي شوب.

تعرفي على أهم المنتجات التي تقدمها لكِ   The Body Shop للعيد.

عطر  LIFE IS…™ GOLD :

يعود من جديد بإطلالة أكثر ذهبية عطر LIFE IS…™ GOLD  من مجموعة ™ Gold Luxury بنوتات فاخرة ومركّزة تبدأ بافتتاحية منعشة من رائحة اليوسفي، وقلب ينبض برائحة زهور الفريزيا والياسمين لينتهي العطر بنكهة الفانيليا الرائعة. عطر أنيق سيأسركِ ببريق الذهب.

عطر  ENGLISH DAWN GARDENIA:

عطر كريمي مستوحى من رائحة الزهور يأتيكِ في شكل جديد ضمن مجموعة Voyage. وتتميز النسخة الجديدة من العطر برائحة ساحرة ستأخذكِ في رحلة وقت الفجر إلى حديقة إنجليزية من الزهور الرقيقة التي ستغمركِ برائحة لم تختبريها من قبل.

عطورات العيد من The Body Shop:

اختاري هدية العيد من عطورات ذا بودي شوب الأيقونية والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق وسواء كنت تفضلين رائحة الزهور، النفحات الشرقية من المسك والعود ستجدين النوتات العطرية المفضلة لكِ ضمن مجموعة كبيرة من العطور ستتوفر في مراكز ذا بودي شوب أهمها:

  • عطر WHITE MUSK SMOKY ROSE.
  • عطر JAPANESE CHERRY BLOSSOM.
  • مجموعة LIFE IS…™ GOLD العطرية.
  • مجموعة BRITISH ROSE.
  • مجموعة BLACK MUSK.

أو يمكنكِ اختيار هديتك من مستحضرات تجميل العيون كظلال الجفون، أقلام الكحل، والماسكارا لتتألقي بإطلالة ساحرة في العيد.

يمكنكِ الإختيار بين المنتجات التالية:

مجموعة NIGHT WATCH :

والتي تشمل ماسكارا Super Volume Mascara بدرجة الإسود، محدد العيون بدرجة الأخضر، البلاشر البرونزي اللامع Shimmer Waves in Bronze 01، الكحل الأبيض بلمسة المات.

مجموعة PARADISE VIEW:

وتشمل ماسكارا Super Volume المكثّفة، محدد العيون بدرجة التريكواز، البلاشر بدرجة المرجاني Shimmer Waves in Coral 04، الكحل الاسود بلمسة المات.

مجموعة GOLDEN GLANCE:

ماسكاراSuper Volume  بدرجة البني، محدد العيون الذهبي، البلاشر والهايلايتر المتعدد الدرجات اللامع Shimmer Waves in Blush 02 ،والكحل الأبيض المات Matte Kajal in White.

The Body Shop تعدك بإطلالة ساحرة في العيد.....

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع