دللي بشرتك مع مجموعة British Rose من ذي بودي شوب

Samar Hamdi

مع بداية عام 2016، تطلق علامة ذي بودي شوب The Body Shop مجموعتها الجديدة British Rose، والمستوحاة من الأزهار الإنجليزية التي ترمز للأناقة والأنوثة. فتتمتع تلك الأزهار برائحة عطرية فريدة، مع ندى لطيف يشعرك بالأنوثة والجاذبية. الشئ الهام حول تلك الأزهار، هو محتواها الغني بفيتامين C والعناصر الغذائية الآخرى التي تساعد على تغذية البشرة بعناية وتمنحها لمسة ناعمة ورقيقة.


الأزهار الإنجليزية المستخدمة لتحضير مجموعة British Rose الجديدة تنمو في أحد المزارع المخصصة لزراعة النباتات العضوية بدون استخدام المبيدات الحشرية والكيماويات. الهدف من ذلك هو الحفاظ على الطبيعة والتوازن البيئي. رائحة الأزهار المستخدمة في هذه المجموعة تتسم بالأناقة والجاذبية، فيتم استخلاصها بطريقة متخصصة من قبل المحترفين في صناعة النباتات العطرية، وقد تم اختيارها بعناية لتقديم مستحضرات ذات جودة عالية.


تحتوي المجموعة على مستحضرات فريدة قائمة على تركيبة مستخلصة من الأزهار الإنجليزية التي تخطف الأنفاس.


تضم مجموعة The Body Shop British Rose عطر British Rose Instant Glow Body Essence بحجم 100 مل، غسول الجسم الذي يشعرك بالنعومة والنضارة تمامًا كملمس الورد، ويساعد كذلك على ترطيب البشرة على مدار 24 ساعة British Rose Shower Gel، كريم اليد British Rose Petal Soft Hand Cream، زبدة الجسم Instant Glow Body Butter، ّExfoliating Gel Body Scrub من بتلات الورد الحقيقية لتنقية البشرة بفعّالية.


مجموعة The Body Shop British Rose:

- British Rose Eau de Toilette 100 مل.

- British Rose Instant Glow Body Essence 250 مل.

- British Rose Shower Gel 250 مل.

- British Rose Petal Soft Hand Cream 30 مل، 100 مل.

- British Rose Instant Glow Body Butter 200 مل.

- British Rose Exfoliating Gel Body Scrub 250 مل.

- British Rose Petal-Soft Bath Foam 250 مل.

- British Rose Soap 100 جرام.

 

إعلانات google