أفضل العطور النسائية بتوقيع توم فورد Tom Ford

Sara Ahmed
  • الحصول على عطر مميز وفريد يشبه شخصيتك قد يبدو أمراًصعباً، وخاصةً مع وجود العديد من العطور المتنوعة التي قد تجذبك في البداية ثم سرعان ما تفقد بريقها، لذا إذا كنتِ تبحثين عن عطر مميز يجمع بين الأناقة الكلاسيكية، والعصرية ويعكس صفاتك الشخصية مع نوتات عطرية فريدة ومتناغمة إليكِ مجموعة من أفضل العطور النسائية بتوقيع توم فورد.

    شاهدي في جولة سريعة أفضل الإصدارات العطرية النسائية بتوقيع توم فورد TOM FORD

  • Black Orchid Tom Ford

    Black Orchid Tom Ford

    عطر شرقي ، يحوي نوتات عطرية قوية ومزيج من النفحات المُنتقاه بعناية، يبدأ العطر بنفحات الياسمين الفرنسي، الكمأة السوداء، اليلانغ- يلانغ، الكشمش الأسود، والحمضيات الفوارة.

    ينبض العطر بنفحات من الزهور والتوابل القوية وعلى رأسها الأوركيد الأسود، وينتهي بقاعدة عطرية دافئة من البتشولي، وخشب الصندل، الشوكولاتة الداكنة، البخور، العنبر، النجيل الهندي، الفانيليا والبلسم.

    عطر غني بالنفحات القوية، كلاسيكي، أنيق،  من العطور الحسّية التي تمنحكِ شعور بالفخامة والرفاهية.

  • Violet Blonde Tom Ford

    Violet Blonde Tom Ford

    عطر تم تصميمه ضمن مجموعة تضم ثلاث عطور، عطر بودري أنيق وعصري تبدأ مقدمة العطر بنفحات أوراق البنفسج، اليوسفي الإيطالي، والفلفل الوردي. ينبض قلب العطر بنفحات مركزة من زهرة السوسن التوسكانية، والياسمين. ينتهي العطر بقاعدة أنيقة وعصرية من نوتات المسك، النجيل الهندي، نفحات جلد الغزال، وخشب الأرز.

    عطر مصمم للمرأة العصرية التي تعشق الإنطلاق...
  • Neroli Portofino Tom Ford

    Neroli Portofino Tom Ford

    عطر لكِ وله يحوي نوتات عطرية من الحمضيات المنعشة تم إطلاقه في عام 2011، مقدمة العطر تحتوي على نفحات البرغموت، اليوسفي، البرتقال، الليمون، اللافندر، البرتقال المُر، الريحان والروزماري. أما قلب العطر فينبض بزهرة البرتقال الأفريقية، الياسمين، وزهر البرتقال. قاعدة العطر تأتيكِ دافئة وأنيقة من نفحات العنبر، المسك وعشبة الأنجليكا.

    عطر منعش بروح شبابية أنيقة...

  • Jasmin Rouge Tom Ford

    Jasmin Rouge Tom Ford

    عطر حسّي قوي غني بنفحات التوابل والزهور، مقدمة العطر تغلفكِ برائحة البرغموت، اليوسفي، القرفة، الزنجبيل، الهيل، الفلفل الأبيض والأسود، يتبعه قلب العطر في رقة الزهور مع شذى الياسمين، زهر البرتقال، اليلانغ- يلانغ والمريمية. ينتهي العطر بقاعدة من الفانيليا المكسيكية، رائحة الجلود، الخشب، والعنبر.

    عطر حسي قوي مناسب لسهراتك الخاصة...

  • Noir de Noir Tom Ford

    Noir de Noir Tom Ford

    عطر قوي، وعميق غني بنفحات البتشولي، العود، الزعفران، الكمأة، مع نعومة الورود الحمراء وقاعدة قوية من رائحة الفانيليا. عطر كريمي مخملي ناعم مناسب لكِ ولشريكك.

  • Tobacco Vanille Tom Ford

    Tobacco Vanille Tom Ford

    عطر شرقي بمزيج التوابل مبتكر للنساء والرجال، تم إطلاق العطر عام 2007، تبدأ مقدمة العطر برائحة أوراق التبغ، ونوتات التوابل، يأتي قلب العطر بنفحات قوية من حبوب التونكا، زهرة التبغ، الفانيليا، والكاكاو. أما القاعدة العطرية فهي تحوي رائحة الفواكه المجففة والنوتات الخشبية.

    عطر قوي لعشاق المغامرة...
  • White Suede Tom Ford

    White Suede Tom Ford

    عطر ضمن مجموعة White Musk التي تم إطلاقها عام 2009 وتشمل 4 عطور. وتعتمد المجموعة بأكملها على نفحات المسك وهو أحد النوتات العطرية المفضلة لدى مجموعة توم فورد. عطر أنثوي، خفيف يحوي مزيج من نفحات الورد، الزعفران، الزعتر، زنابق الوادي، العنبر، جلد الغزال وخشب الصندل.

    عطر خفيف بنفحات تنبض بالأنوثة..

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع