طرق طبيعية للاعتناء بالرموش وأفضل أنواع الماسكارا

Fatima Ouidad


العيون هي لغة التواصل الأصدق، وأول ما يجذب الآخرين إليك، ويزداد سحر العيون برموش طويلة كثيفة تزيد من أنوثتك وجاذبيتك.

لذا سنقدم لكِ سيدتي أفضل طرق العناية بالرموش وتطويلها وتكثيفها، وسنتعرف معاً على أفضل أنواع الماسكارا المتوفرة في الأسواق من أشهر ماركات مستحضرات التجميل العالمية، و التي لا يكتمل مكياج العيون بدونها، حيث تمنحكِ نظرة ملفتة وجذابة ، لتختاري منها الأنسب لكِ.

طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

1. ضعي زيت الخروع في علبة ماسكارا فارغة واستخدميه يومياً لتمشيط رموشك، مع التركيز على جذور الرموش، فزيت الخروع فعال ومثالي للحصول على رموش كثيفة وطويلة وقوية.


2. اخلطي ملعقة من العسل وملعقة من زيت اللوز، وضعيها على الجفون لمدة ساعة، وكرريها لمدة ثلاث أيام، حيث تعمل الوصفة على تغذية الرموش وتكثيفها وتطويلها. وابتعدي عن استخدام ماسكارا المنتهية الصلاحية، فهي سبب رئيسي في مشكلة تساقط الرموش وتقصفها.


3. تجنبي استخدام الماسكارا المضادة للماء لأن إزالتها تحتاج لتنظيف ومسح بشدة على العين، مما يتسبب في تساقط الرموش.

أفضل أنواع ماركات الماسكارا العالمية لعيون جذابة و مثيرة!!

ماسكارا Volume Million Lashes Extra Black من لوريال
باريس



نوع فاخر من المسكرا والتي تمنح الرموش حجماً أكبر بسبب شعيراتها الكثيفة التي تفصل الرموش عن بعضها وتمشطها، ويأتي مع المسكرا فرشاة صغيرة خاصة لإزالة المسكرا الزائدة, لرموش مثالية بدون تكتل المسكرا عليها.






مسكرا Hypnôse من لانكوم


تحتوي فرشاة المسكرة على ألف شعيرة تعمل على تمشيط الرموش ومنحها كثافة وطول رائع ، وتتميز بتركيبة خفيفة تسمح لكِ التحكم في كثافة وحجم الرموش .





مسكرا  Smoky Lash Extra Black  من ميك آب فور آفر



أجمل ما في هذه المسكرا أنها تزيد من كثافة الرموش وطولها بدون أن يظهر أي آثار لوضع المسكرا، فتبدين بإطلالة طبيعية ونظرة جذابة.







مسكرا Clump Defy Extensions  من ماكس فاكتور



فرشاتها الطويلة هي الأنسب للرموش القصيرة لأنها تمشط الرموش حتى الأطراف، وتزيد من كثافة الرموش وطولها حتى 200%، بدون كتل أو زيادات.







مسكرا Volum' Express Pumped Up من ميبيلين



تحتوي هذه المسكرا على الكولاجين الذي يمنع تكون الكتل السوداء على الرموش وبفضل تركيبتها الغنية  و الناعمة وفرشاتها الكبيرة المزدوجة فإنها كفيلة بأن تزيد من طول الرموش حتى 16 مرة لتزيد من جاذبيتك وجمال نظرتك.






قدمنا لكِ سيدتي طرق العناية برموشك، وأجود ماركات المسكرا المتوفرة في الأسواق لتختاري المناسب منها لتنعمي بنظرة آسرة.


إعلانات google

1 تعليق