لحواجب مثالية إليكِ Brow Artist Genius Kit فقط من لوريال باريس

Samar Hamdi

إن كانت العيون مرآة الروح، فلا بدّ لنا أن نرتّب شكل الحواجب لنعكس ذلك بأبهى حلّة! وهذا الموسم، شكّلت الحواجب محطّ الاهتمام في أهمّ عروض الأزياء، إذ إنّ شكل الحاجب المرتّب يضفي التوازن على ملامح الوجه، ويحدّد رسمة العين، فيعبّر بالتالي عن شخصيّتك المميّزة. لكن على الرغم من ذلك، لا تعلم معظم السيّدات عن مختلف المنتجات والأدوات المتوفّرة في الأسواق لابتكار إطلالة الحواجب المثالية، أو كيف يستعملنها حتّى. لهذا السبب، تقدّم لوريال باريس أحدث أدوات التجميل التي يجب اقتناؤها للحصول على الحواجب التي تحلمين بها!


Brow Artist Genius Kit من لوريال باريس L’Oreal Paris هو كلّ ما تحتاج إليه المرأة الذكيّة للحصول على شكل حواجب أجمل. فهو أوّل طقم حواجب شامل إذ يحدّد، يرسم ويمنحك حاجبين بإطلالة إحترافية. لذا، استعمليه لتتمتّعي بمظهر حواجب يعكس مزاجك. واختاري بين أكثر الإطلالات طبيعيّة وجرأة لتحصلي على شكل الحواجب الذي تنشدينه.


تقدّم التكنولوجيا الثورية التي يتّسم بها طقم Brow Artist Genius Kit كلّ النصائح والمعلومات لمساعدتك على التمتّع بحاجبين جميلين. استعملي الشمع الملوّن الذي يبقى ثابتاً طيلة 12 ساعة لتعزيز لون حاجبيك الطبيعي وتثبيته. ثمّ لوّنيهما بالدرجة التي تريدينها مع البودرة الملوّنة. في النهاية، استعملي الأدوات العصرية – الملاقط لنتف أرقّ شعر الحاجب، والفرشاة المزوّاة لضمان وضع البودرة بشكل مثالي وسهولة تامّة، إضافة إلى الفرشاة المستدقة الرأس لمنح الحواجب شكلاً رائعاً. عملية سهلة، جميلة، ومبهرة!


يتوفّر الطقم الخاص بالحواجب في إصدارين لملاءمة كلّ ألوان وأنواع الحواجب، وهما الفاتح إلى المتوسط، والمتوسّط إلى الداكن. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر Brow Artist Genius Kit الحل لكافّة مشاكل الحاجب. هل لديك حاجبان رفيعان أو مسطّحان؟ لا مشكلة، ليس عليك سوى تعزيزهما بشكل طبيعي بواسطة طقمك! إن كان حاجباك كثيفين وغير مرتّبين أو متجانسين، قومي بتحديدهما ورسمهما بمساعدة هذا الطقم! وإذا كنت صاحبة حاجبين غير كثيفين وقصيرين، يجب أن تعيدي ملأهما ورسمها مع Brow Artist Genius Kit!


كلّ ما عليك فعله هو اتّباع ثلاث خطوات فقط لتتمتّعي بحاجبين مثاليين. باشري أوّلاً بإعداد حاجبيك ومنحهما الشكل الذي ترغبين فيه باستخدام الشمع وفرشاة Brush 1، ثمّ قومي بتلوينهما بالبودرة وفرشاة Brush 1. وأخيراً، امنحي حاجبيك إطلالة جميلة واحترافية مع فرشاة Brush 2. سلّطي الضوء على حاجبيك بفضل رسمة مبهرة تُظهرك بأجمل حلّة، وذلك فقط مع طقم Brow Artist Genius Kit من لوريال باريس.


إحصلي على الإطلالة المنشودة مع مجموعة Brow Artist Genius:


1. يمتاز Brow Artist Designer بدقّته وهو مثالي لرسمة الحواجب الرفيعة


2. Brow Artist Shaper و Brow Artist Genius Kitناعمان وقويان، لذا يناسبان إطلالة الحواجب الطبيعية.


3. Brow Artist Plumper مدوٍّ، وهو ما تحتاجين إليه للحصول على حاجبين ممتلئين.


إعلانات google

1 تعليق