اكتشفوا شعور الثقة بالنفس مع نيفيا

Abeer Sharara


الثقة بالنفس هي أساس تكوين الشخصية  والهيكل الرئيسي الذي يدعم شخصية كل فرد منا، وهو ما ترتكز عليه قصص النجاح النسائية الكبرى، مثل سارة المدني سيدة الأعمال التي لقبت بمهندسة العبايات، بفضل نجاحها غير المسبوق في ابتكار تصميمات للعباءة الخليجية بمعايير عصرية تتشبث بالتقاليد والارث الحضاري لدول الخليج.


وترى سارة أن مهمتها تكمن في جعل كل امرأة تشعر بالثقة في مظهرها، فمن خلال تصميماتها تداعب سارة المدني عشق الأنوثة والفن لدى كل امرأة، مما ينعكس على ثقتها بنفسها، النابع من ثقتها باطلالتها وثقتها بالمصممة.

وترى سارة المدني ان هذه الاطلالة المفعمة بالثقة تتطلب الحماية، وهو ما يوفره لها منتج إنڤيزيبل للملابس السوداء والبيضاء  من "نيفيا"  الذي يخفي تماما اي اثر لبقع مزيلات العرق، فلا يعود هناك هاجس تلطخ عبائتك السوداء الفاخرة ببقع بيضاء من مزيل العرق، وهنا تكمن منابع الثقة.. الثقة بالاطلالة المكتملة، والتي تنعكس في الثقة بالنفس.


ولذلك قدمت  "نيفيا" معطر الجسم  إنڤيزيبل للملابس السوداء والبيضاء  لايمانها القوي بعنصر الثقة، وإعتمدت بشكل أساسي على أن يشعرك المنتج بالراحة والتميز مما يمنحك الثقة بنفسك، حيث إبتكره خبراء "نيفيا" خصيصاً ليكون خالِ تماماً من العيوب والسلبيات لدى  أنواع معطرات الجسم العادية الأخرى،  وتم إبتكاره برائحة جذابة وتدوم لمدة أطول فتدوم معها الثقة لمدة أطول حتى 48 ساعة من الثقة والانتعاش!


كما يوفر المستحضر أهم معايير الثقة من خلال حمايته الفائقة لملابسك المفضلة ولهذا سميَّ  إنڤيزيبل للملابس السوداء والبيضاء  من "نيفيا"   حيث أنه خفي بشكل مذهل ولا يترك أي لون أو علامات بالملابس خاصة  الملابس ذات اللون الأبيض أو الأسود والتي تعتبر شديدة الحساسية لأي مزيل عرق، مما يجعلكِ لا تشعرين بأي قلق، ومن هنا تتولد الحيوية والإنطلاق فتشعرين بالثقة في نفسك..فالأبيض يبقى أبيض والأسود يبقى أسود!


إن منتج كهذا ليس مجرد مزيل للعرق، بل هو نموذج مثالي عن تقاليد نيفيا في التعبير عن الثقة بالنفس في كل وقت.

إعلانات google