زجاجة عطر Hermes الجديد من الطراز العربي بتصميم وسام شوكت

Samar Hamdi

كإعادة لإصدار عطرها الكلاسيكي L’Ambre des Merveilles، كشفت هيرمس Hermes عن عطرها الجديد مع التصميم المميز بتوقيع الخطاط العراقي الشهير وسام شوكت ومهارات الخط العربي المبهرة.


بدءًا من 15 سبتمبر الجاري، حصريًا لدى جميع متاجر هيرمس، دار الأزياء الفرنسية الشهير، ستتوافر  نسخ حصرية من زجاجات العطر المبتكر L’Ambre des Merveilles بتوقيع الخطاط الشهير وسام شوكت والتي تتسم بتصميم عربي فريد.


يمنحك عطر L’Ambre des Merveilles من Hermes شعورًا لا يضاهى بالنعومة والأنوثة المطلقة. فهو مزيج خاص يجمع بين الرقي والفخامة في زجاجة عطر أنيقة من الطراز العربي القديم. يروي هذا الإصدار الجديد من العطر أحد أسرار العنبر، والتي تجمع بين البهجة والحسية مع نفحات الفانيلا واللادن الدافئ والباتشولي النديّ.


مع كل إبداع من إبداعاتها العطرية، تروي Hermes فصلاً من فصول تاريخها، داعية الى اكتشاف عالم فريد من نوعه. فإذا كنت من اللواتي يرغبن باكتشاف شخصياتهن أكثر، ندعوك إلى رحلة في عالم الأزهار الفواحة بعبيرها الأنثوي الذي يطلق العنان لمخيلتك للانطلاق نحو الجمال اللامتناهي، لتختاري ما يجذبك من عطور "Hermes" بخلاصاتها المختلفة من عبق الأزهار والفاكهة، فتمنحك نفحة من الحرية تلامس القلب بلطف، كما تنسجم مع نغمات أنثوية لا مثيل لها.  

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع