هدى قطّان .. من مدونة في عالم الجمال إلى خبيرة تجميل شهيرة

Yassmin.Yassin
عندما تريدين البحث عن نصيحة جمالية من مصدر موثوق فستكون مدونة هدى قطان Huda Beauty من أولولياتك، فكل إمرأة شغوفة بالجمال تعرف جيداً خبيرة التجميل هدى قطّان Huda Kattan، التي إستطاعت في وقت قصير أن تصبح خبيرة تجميل شهيرة تلجأ إليها النساء .. وما بين الولايات المتحدة ودبي تعيش هدى قطّان، وتهتم بالمرأة العربية وجمالها .. تعرفي عليها وعلى أبرز نصائحها من خلال موضوعنا اليوم!

نشأتها وبدايتها في عالم الجمال

هدى قطّان فتاة عراقية الأصل، نشأت في الولايات المتحدة .. بدأ شغفها بعالم الجمال منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، حيث إهتمت بأساليب تبييض الجسم، وكانت أختها هي التي تعلمها كيفية تبييض الركبتين بإستخدام الليمون، وفي عمر 14 و15 عام بدأت هدى قطّان في وضع المكياج وأحببت تحديد العين والعطور مثلها مثل أي إمرأة عربية، وفي حياتها بأمريكا كانت تشعر بأنها تضع المكياج أكثر من الفتيات هناك، ومنذ هذا الوقت إنتابها الشعور بأن عليها تعليم النساء الكثير من الأمور الجمالية التي لا يعرفوها.

في بدايتها المهنية، عملت Huda Kattan في مجال إدارة الأعمال الذي لم تجد نفسها فيه، ولذلك قررت السفر إلى هوليوود لدراسة المجال الذي تحبه، حيث إكتسبت خبراتها من هناك في أسس المكياج وكل ما يتعلق بالجمال، وهي الآن تعيش في دبي وتمارس عملها كخبيرة تجميل ومتفاعلة مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

في عام 2010 ولمدة عام، تعاونت هدى قطًان مع العلامة الشهيرة ريفلون Revlon، حيث أصبحت سفيرة الجمال للشرق الأوسط وخبيرة التجميل للعلامة الشهيرة في المنطقة العربية، وعملت مع عدة علامات تجارية شهيرة مثل Harper'z Bazaar ,Cartier, Frey Wille, Emirates Women وغيرها.

إنشاءها لمدونة HudaBeauty

جاءت فكرة إنشاءها لمدونتها الشهيرة والتي تحولت الآن لموقع hudabeauty.com هو إنتشار المدونات في هذا الوقت "عام 2010"، وكانت تعليقات النساء الإيجابية هي دافعها الأساسي لمزيد من العمل وتقديم النصائح الشخصية والآراء عن المنتجات التجميلية، مما سبب لها خوفاً في البداية، ولكن ردود الفعل كانت حافزاً لإجتهادتها، ومن وقتها إنتشرت وبدأ معجبيها يزدادون حول العالم.

إبتكارها للرموش

من خلال متابعتها لآراء قارئي المدونة، لاحظت هدى قطّان إعجاب النساء بالرموش وتعليقهم عليها، ولأنها كانت تسعى دائماً لتلبية رغباتهن، فقررت إبتكار رموش صناعية، وتقول هدى أنها ستأخذ إلهامها دائماً في أي منتج تقدمه من آراء النساء ورغباتهن.

الهدف من Huda Beauty

تسعى هدى قطّان لأن تنشيء علامة تجارية عالمية بإسمها، وهذا هو هدفها الحالي، لتضيف من خلالها الجمال الذي تبحث عنه كل إمرأة، ومن المقرر أن تعلن هدى قطّان عن منتجات للأظافر.

أهم صيحات الجمال الحالية في وجهة نظرها

ترى هدى قطّان أن البشرة المشرقة هي أهم صيحة جمالية منتشرة حول العالم، وقد رأيناها مؤخراً على وجوه العارضات في منصات عروض الأزياء.

المستحضرات التي تفضلها

تحب Huda Kattan أحمر شفاه جيرلان Guerlain بدرجاته الزهرية المذهلة، وكريم أساس شانيل Chanel مات لوميير Mat Lumiere، ومستحضرات علامة Benefit بألوانها المبهجة والمرحة.

نصائح نسمعها دائماً من هدى قطّان

تؤكد هدى قطّان دائماً على المرأة أن تعتني بحاجبيها، فهي شديدة الأهمية، لذلك عليها أن تحافظ على جمالها ونظافتها لتبدو في أجمل طلة، وأيضاً نفس الأمر فيما يتعلق بالأظافر.
أيضاً تنصحك هدى قطًان بإبقاء شعرك مصففاً دائماً، وأن تحرص على تغذية البشرة وصتحها لتكون مشرقة، وأخيراً لا تنسي ترطيب شفتيكِ الدائم.

تحاول هدى قطان أن تساعد المرأة العربية في أن تبقى جميلة بمكياج طبيعي، فهي تتمتع ببشرة وملامح عربية لذلك تصل إلى قلوب كل إمرأة عربية وخليجية تهتم بجمالها.

إقرئي أيضاً:
جويل مردينيان .. خبيرة تجميل حققت حلم الفتيات
نونا باز .. خبيرة التجميل صاحبة اللمسات الناعمة
بسّام فتوح .. خبير التجميل صاحب الأنامل الذهبية
تمليس الشعر .. تقنية إتبعيها في منزلك
10 طرق بسيطة للعناية بالبشرة وإستعادة نضارتها

إعلانات google

3 تعليقات