طوني المندلق .. مصفف شعر مشاهير العرب

Yassmin.Yassin
إختيار تسريحة الشعر مهمة صعبة، فلابد أن تتناسب مع ملامحك ومع طلتك لتكوني مميزة، وليس أي مزين شعر يستطيع أن يحقق هذا، لكن بإبداعه وموهبته نرى المصفف اللبناني طوني المندلق Tony Elmendelek يجعل من المرأة أميرة متأنقة بتسريحات مميزة وفريدة، تعرفي أكثر على طوني المندلق.

بدايته

منذ أكثر من 11 عام بدأ المزين اللبناني طوني المندلق في هذه المهنة، وكانت بدايته مع النجمة نوال الزغبي التي إشتهر عبر تسريحاتها الرائعة، وحتى الآن تظهر نوال الزغبي بتسريحات مدهشة بأنامله.
وفي عام 2011 أسس صالون التجميل الخاص به ليصبح من أشهر مصففي الشعر في العالم العربي.

التسريحات الغربية

يعد طوني المندلق من أوائل مصففين الشعر العرب الذين أدخلوا التسريحات من الخارج للعالم العربي، ليصبح الإتجاه لدينا يمزج بين الشرقي والغربي بما يتلاءم مع المرأة العربية.

سمات أسلوبه في تسريحات الشعر

يتميز طوني المندلق بالطابع البسيط في تسريحاته، فهو لا يحبذ الأفكار المجنونة أو الصيحات الجريئة، ويميل للطبيعية بشكل كبير سواء للمرأة في إطلالة السهرة أو حتى للعروس، وبالفعل يستطيع أن يجعل المرأة متألقة دون تكلف ولذلك يطلق عليه لقب خبير التألق.

Tony Elmendelek والمشاهير

كثير من نجمات العرب يتعاملن مع طوني المندلق، أبرزهم كما ذكرنا من قبل النجمة نوال الزغبي، وكذلك نانسي عجرم"التي قدمها بشكل مميز في أراب أيدول"، أحلام، أنغام، شيرين عبد الوهاب"التي يتعامل معها في برنامج ذا فويس"، نجوى كرم، ميريام فارس، مايا دياب، مادلين مطر، جوليا بطرس، وغيرهن.
وعلى مستوى العالم تعامل طوني مع عارضات الأزياء العالميات كلوديا شيفر وإيفا هيرزيغوفا.

طوني المندلق والشعر الأشقر

يعتبر اللون الأشقر في الشعر من أكثر الدرجات التي يبدع فيها طوني، وهو متميز به مع كثير من الفنانات التي تعامل معهن وتميزن به مثل نوال الزغبي ومايا دياب.

طوني المندلق سفيراً لـWella

نتيجة لتميزه وإبداعه، إختارته شركة ويللا Wella ليكن سفيراً لها ويتعامل معها بشكل دائم عبر إستخدام منتجاتها مع زبائنه.

إعلانات google