أجمل ديكورات حمامات على الانستقرام

Sara Ahmed
  • 123rf iriana88w

     

    قد يصبح حمامك المساحة التي تشعرين فيها بالاسترخاء مع حمام مائي ساخن وديكورات منتقاة بعناية تمنحكِ الشعور بالجمال والراحة.

     

    أصبحت تميل ديكورات الحمامات مؤخراً إلى الطابع العصري البسيط مع استغلال المساحات الرأسية لخلق مساحة أفقية كبيرة بالحمام تشعركِ بالاتساع والراحة. تطورت ديكورات الحمام على مر السنين فأصبحنا نرى بعض الحمامات مع ديكورات راقية تجعلها تبدو كغرف المعيشة حتى أنكِ لن تصدقين للمرة الأولى أنها حمام وليست غرفة صالون بالمنزل. تعددت أيضاً نقوشات السيراميك بالمنزل فبرزت العديد من الأشكال المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

     

    اكتشفي أجمل ديكورات حمامات على الانستقرام.

  • بساطة الديكورات في الحمامات

    Clean and relaxing 👍

    A post shared by Bathroom Ideas (@bathroomideas) on

     

    تتسم فلسفة المينيماليزم في الديكور باستخدام الديكورات البسيطة والقليلة التي يمكن اعتمادها بشكل أنيق في ديكورات الحمامات.

     

    أهم ما يميز نمط المينيماليزم في الديكور هو البساطة المتمثلة في أقل عدد من الأثاث والديكورات مع لوحة ألوان تعتمد  بشكل أساسي على استخدام اللون الواحد وخاصةً الألوان المحايدة والمتعادلة. يناسب هذا النمط الحمامات الصغيرة ويمنحها المساحة والشكل المريح، كما يمكنكِ تطبيقه في المساحات الكبيرة لتنبض بالجمال والرحابة.

     

  • النمط العشوائي في ديكورات الحمامات

    #creative #colors 😵

    A post shared by Bathroom Ideas (@bathroomideas) on

     

    يعتمد النمط العشوائي في الديكور على التحرر من اتباع نمط معين وتنسيق أي مساحة بحريّة.

     

    إذا كنتِ تفضلين هذا النمط من الديكورات يمكنكِ تطبيقه في حمامك من خلال الدمج بين درجات الألوان دون تقيد بلوحة ألوان معينة. نجد في التصميم أعلاه استخدام درجات غير تقليدية كالأزرق والفوشيا مع سيراميك الجدران الميتاليك والحمام و وحدات التخزين بدرجة الأبيض وبالرغم من أن الدرجات قد تبدو للوهلة الأولى غير مترابطة إلا أنها تناغمت بشكل حيوي وهو ما يرتكز عليه النمط العشوائي.

     

  • ديكورات حمامات فينتاج

     

    إذا كنتِ تشعرين دائماً بالحنين إلى الماضي فإن الديكورات الفينتاج ستنقلكِ في رحلة ساحرة إلى الماضي حيث الأناقة والجمال.

     

    يعكس أسلوب الفينتاج في ديكورات الحمامات التمسك بكل ما هو قديم وأصيل. يمكن تحقيق أسلوب الفينتاج بلمسة عصرية لتحصلين على ديكورات استثنائية في حمامك أو في أي مساحة بالمنزل من خلال مجموعة من العناصر البسيطة مثل ورق الجدران بنقشات كلاسكية وألوان نابضة في آن واحد. يميل كذلك نمط الفينتاج إلى استخدام الأرضيات الخشبية وتلك ذات الرسومات الهندسية البسيطة مع المرايا كبيرة الحجم المحاطة بإطار من الخشب المنحوت المطلي بدرجات كلاسيكية كالذهبي والأوكسديه.

     

  • الطابع التركي في الحمامات

     

    برزت الديكورات التركية بألوانها النابضة ونمطها المميز مؤخراً والتي يمكن تطبيقها في الحمامات بطريقة بسيطة.

     

    تجمع الديكورات التركية بين العديد من مدارس الديكور كالديكورات الشرقية، الستايل البوهيمي، الطابع العصري وغيرها، إلا أنها تعتمد بشكل أساسي على استخدام الألوان الفاتحة والنابضة كالأصفر واللبني ودرجات الباستيل. إلى جانب هذا يعتمد الستايل التركي على توفير مساحات كبيرة في المنزل. مزهريات بورسلينية، لوحة زيتية بطابع عصري وجدار باللون الأصفر وتحصلين على حمام عصري بطابع تركي أنيق.

     

  • النمط العصري في الحمامات

    #bathroom #wood #vanity

    A post shared by Bathroom Ideas (@bathroomideas) on

     

    النمط العصري في ديكورات الحمامات هو الأكثر رواجاً مؤخراً بفضل مظهره الأنيق واعتماده على الأسلوب البسيط..

     

    يتميز النمط العصري بإمكانية تطبيقه في أي حمام مهما اختلفت مساحته. الطابع العصري يمنح حمامك انسيابية وشعور بالراحة ويمكن تحقيق هذا النمط باستخدام مجموعة من أدوات الديكور كوحدات الإضاءة البارزة بدرجات أشهرها الأبيض والأسود أو الدرجات الصارخة. تنوعت أشكال صنابير المياه بتصاميم عصرية وتميل في العام الجديد للخامات النحاسية والأوكسديه.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع