بالصور: ديكورات حمامات منعشة وعصرية

Sara Ahmed
  • 123rf Katarzyna Białasiewicz

    العناية بديكورات الحمامات لم تعد بالأمر الثانوي فالحمام هو مساحتكِ الخاصة للاسترخاء والتخلص من الضغوط اليومية لذا عليكِ اختيار ديكورات تشعركِ بالراحة والجمال.

     

    اتجهت معظم ديكورات الحمامات مؤخراً إلى التصاميم العصرية، البسيطة، الأنيقة والمتعددة الاستخدامات لتغطي الجانب الجمالي والعملي. وبالرغم من اعتبار البعض للحمام أنه مساحة مهملة حين يأتي الأمر لتنسيق الديكورات لأن الغرف الأخرى تأتي في الأولويات، إلا أنه من أكثر المساحات استخداماً في المنزل. لذا فهو يحتاج إلى الاعتناء به واختيار خامات تحتمل الاستخدام الثقيل دون أن تفقده جانبه الجمالي. يشير خبراء الديكور أن اختيار ديكورات الحمامات يعتمد في الأساس على معيارين هما المساحة والميزانية التي يحددها كل شخص، إلا أن هذه المعايير لن تقلل من خياراتك بفضل ظهور العديد من عناصر الديكور التي تناسب كل منزل.

     

    شاهدي أجمل ديكورات حمامات منعشة وعصرية.

  • ديكورات حمامات بدرجات الأزرق

    Anthony Baratta LLC

    يجمع اللون الأزرق بين العديد من الصفات فهو لون السلام، الإلهام، التأمل، الروحانية والغموض وقبل كل شيء، الأزرق هو لون الانتعاش.

     

    درجات الأزرق تناسب ديكورات الحمامات بصورة كبيرة فهي تمنحكِ شعور بالمساحة المفتوحة وترتبط بعنصر الماء الأمر الذي بدوره يضفي على المكان لمسة من الانتعاش. يمكنكِ اعتماد درجات الأزرق في العديد من العناصر في الحمام أهمها الستائر، المناشف، الخزانات، حوامل الصابون أو المقاعد وغيرها. يمكنكِ اعتماد الأزرق بدرجاته أيضاً في الجدران أو استخدامه مع خلفية بيضاء. فقط احرصي على استخدام درجات الأزرق بنسبة معتدلة حتى لا تؤثر على الإضاءة أو مساحة الحمام.

  • ديكورات حمامات عصرية بدرجة الزهري

    Artistic Designs for Living, Tineke Triggs

    بالرغم من ارتباط اللون الزهري بغرف الفتيات أو غرف المعيشة إلا أنه سيضفي على حمامك لمسة مختلفة وأنثوية تنبض بالنعومة والأناقة.

     

    امنحي حمامك إطلالة مختلفة مع درجات الزهري سواء في الجدران أو الستائر أو حتى باستخدام بعض الورود المجففة. الزهري من الدرجات التي من شأنها إضافة لمسة من الحياة على أي مساحة بالمنزل. لتحصلي على لوحة ألوان متناغمة ادمجي الزهري مع الأبيض، الذهبي، الرمادي أو الفضي. تتنوع درجات الزهري وهو ما يجعل لديكِ مساحة واسعة من الاختيارات ما بين الزهري المطفي، اللامع والوردي وغيرها والتي يمكنك الدمج بينها لتغمري حمامك بمزيج من الأنوثة والأناقة الغير تقليدية.

  • ديكورات حمامات بمزيج كلاسيكي ومنعش

    Hart Wright Architects, AIA

    المزيج الكلاسيكي والعصري في ديكورات الحمامات يمنحها بعداً أخر للأناقة التي تحمل أصالة الماضي وروعة الطابع الحديث.

     

    بعض العناصر البسيطة يمكنها أن تجعل حمامك آلة زمن تأخذكِ لكل ما هو أنيق ورائع. المصابيح التقليدية المتدلية من السقف،الخزانات ذات التأثير الخشبي الغير معالج، تصميم الصنابير القديمة، اللوحات الجدارية الكلاسيكية جميعها ستمنح حمامك نمط ريفي دافيء يمكن مزجه مع بعض القطع العصرية مثل المزهريات، أغطية الأرض بتصميم حديث أو حتى في اختيار السيراميك في النهاية سيأسركِ هذا المزيج الفريد في ديكور حمامك.

  • ديكور حمام بدرجة البرتقالي

    van Ellen + Sheryn Architects

    تبحثين عن طريقة لجعل ديكورات حمامك جريئة ومشرقة؟ درجة البرتقالي ستمنح حمامك ديكور مختلف، منعش ونابض.

     

    من الحقائق المعروفة حول اللون البرتقالي أنه يضفي على أي مكان طاقة وعمق لذا فهو مثالي لديكور الحمام حيث يمنحه المكان الشعور بالدفء والضيافة. عند استخدام الألوان الحيوية والنابضة كالبرتقالي في المساحات التي لا تصل إليها كمية كبيرة من الضوء كالحمام فإنك تمنحيها إشراقة طبيعية ومساحة كبيرة. واحدة من أهم الطرق لاستخدام اللون البرتقالي هو دمجه مع لونه المكمل، الأزرق لجعل المكان ينبض بالطاقة.

  • ديكور حمام بتصميم بسيط

    C.P. Hart Bathrooms

    تظل الديكورات البسيطة تحمل سحرها الخاص حيث تمنح أي مكان بالمنزل الشعور بالراحة والمزيد من المساحة.

     

    البعض يفضل الديكورات المريحة بأقل كمية ممكنة من عناصر الديكور كما في نمط الديكور الاسكندنافي والذي يعتمد على جعل كل جزء من المنزل ملاذاً للراحة والاسترخاء. لتطبيق هذا النمط في الحمام اعتمدي الدرجات المتعادلة كالأبيض، البيج والرمادي الفاتح والتي تسمح بتوزيع الإضاءة جيداً كما ينصح باختيار عدد أقل من قطع الديكور وتوزيع قطع الإضاءة بالسقف وبالأركان لجعل المكان يبدو شاسعاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع