تصاميم المطابخ الحديثة من ابداع مصممي العالم

بعض الناس يقولون أن المطبخ هو قلب المنزل، وهو الذي يعكس طبيعة اصحاب المنزل بحيث تستنبط منه طباعهم وذوقهم ونمط الحياة في المنزل.

وتظل صيحات وأشكال تصاميم المطابخ تبهرنا كل يوم، الأمر الذي يجعل سيدة البيت تقف حائرة في إختيار شكل مطبخها الذي يعبر عن ذوق منزلها وبخاصة عند إختيار تصاميم للمطابخ المودرن أو الحديثة والمعاصرة، وذلك بسبب تنوعها الكبير وكثرة أشكالها وتصميماتها ..

لذلك إخترنا لك مجموعة منتقاة لتصميمات المطابخ الحديثة من إبداعات مصممي الديكور والأثاث حول العالم لنعطيكي بعض الأفكار الحداثية لمطبخك ..
من مجموعة إبداعات المصمم Karim rashid , تصميم حداثي بألوان كريم رشيد المبهجة .


 تصميم أسيوي لمطبخ معدني من مجموعة  Toyo Kitchen  وهو عملي ومناسب جداً للمطابخ صغيرة المساحة .

تصميم فخم من تصميمات مطابخ مجموعة  Max Kasymov يعطي شعوراً بالراحة والهدوء  والرفاهية بخاصة مع مائدة الطعام الصغيرة وكراسيها الجلدية الفخمة .

تصميم غير مألوف من إبداعات مصممي Visual Method  حيث الكسر لكل القوالب التقليدية والخروج عن الشكل المتعارف عليه في المطابخ العصرية بتصميم  هندسي مابعد حداثي " ultra modern "  يعتمد على الخط المنكسر والمائل كاساس في التصميم .

تصميم فخم من إبداع Timothy Vishnjakov يليق بالفلل والقصور حيث المساحات الواسعة والرحابة التي تتيح للمصمم أن يخرج لنا بتصميم يجمع بين الأناقة والفخامة والحداثة في أن واحد .

من التصميمات المعاصرة لمطابخ Natalia Tsetsulina إعتمدت المصممة على اللون الأبيض كأساس ثم تلوين المطبخ بلمسات من الأسود والأصفر  على غرار طراز البالم بيتش في الديكور.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع