حصة، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima-Zahrae

 

حصة، أنتِ الأجمل بقلبكِ الطيب الحنون، فواحة أنتِ كعود الريحان وعبق الياسمين.

 

"كم أنتِ حلوه يا حصة    وما أحلا اسمكِ يا حصة

أنتِ رسمتِ في الثغر حصة    كم أنتِ حلوه يا حصة"

 

حصة من الأسماء العربية الأصيلة ذات المعاني الجميلة. حصة إسم علم مؤنث وهي اللؤلؤة الجميلة في البحار وأصله منطقة الجزيرة العربية في الخليج العربي.

 

حصة، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الحاء هو حرف الجد والإجتهاد، شخصيتكِ واقعية وأقدامكِ مثبتة على الأرض وتؤمنين أن العمل الجاد هو مفتاحكِ لتحقيق طموحاتكِ. أنتِ شخصية محببة وإجتماعية تفضلين العمل مع الجماعة، إيماناً منكِ أن النجاحات تكون أكثر قيمة بالمشاركة.

 

تساعد شخصيتكِ المحبوبة الناس وتهوى مشاركتهم في كل الأمور، تمدين لهم يد المساعدة دائماً، كما تسعين لكسب ثقتهم. لديكِ قلب كبير يحب الخير للجميع وتفعلين ما يسعد من حولكِ باستمرار. أنتِ فتاة راقية ورقيقة، تجذبين الأنظار وتخطفين القلوب، صادقة ومتصالحة مع نفسكِ قبل الآخرين.

 

ما يعيب شخصيتكِ أنكِ عنيدة شيء ما وتنجرفين وراء أحاسيسكِ المرهفة وتنسين واقعيتكِ ووزن الأمور بعقلكِ.

 

حصة، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

في عالم الأبراج تحظين بحظ جميل، بالرغم من أنكِ لا تؤمنين بالحظ بل بالعمل الجاد. تمتلكين روحاً رقيقة سامية وأخلاقاً حميدة إضافة إلى جمالكِ، ما يجعل الجميع يهوى قربكِ وودكِ. عقلانيتكِ وذكاؤكِ يجعل الآخرين يطلبون النصح منكِ وغالباً ما تكون مشورتكِ في محلها.

 

أنتِ فتاة واعية ومثقفة، أهدافكِ سامية وطموحكِ كبير كما تسعين لتثبتي نفسكِ في كل الظروف. ننصحكِ بأن تتحلي بالمزيد من الصبر والحكمة في مواجهة الصعوبات التي تعترض طريقكِ ولا تتخلي عن عقلانيتكِ أبداً.

 

حصة، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

حصة، أنتِ فتاة عقلانية في أمور الحب ولا تبوحين بمشاعركِ بسهولة، إلا أن بداخلكِ فيض من الرومانسية والحب والشغف، أنتِ الزوجة المثالية التي يحلم بها كل رجل. تبحثين في شريكِ حياتكِ عن مواصفات الشهامة والعقلانية والرجولية، ويناسبكِ الرجل الراقي والواعي والمثقف والحنون الذي يبادلكِ مشاعركِ وطموحاتكِ.

 

أنتِ أم رائعة ولكِ من إسمكِ نصيب وفير فأنتِ مثل اللؤلؤة تشعين لتنيري طريق أبنائكِ. أم طيبة حنونة تهتمين بأسرتكِ وأطفالكِ وتشاركينهم جميع أوقاتهم وتعيشين معهم طفولتهم. تقدمين لهم النصائح وتسعين لجعلهم أكثر وعياً وعقلانية وتفتحاً على الحياة. أسرتكِ متكاملة ومترابطة، تسودها روح الدفء والحب والمودة والإحترام وهذا بفضل حبكِ وتضحيتكِ لأنكِ ترين أن حياتكِ لا تكتمل بدونهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع