حليمة، معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima-Zahrae

 

حليمة امرأة العقل، أنتِ رمز الوقار، من يجالسكِ ينهل من حكمتكِ ورزانتكِ، جمالكِ يزيد توهجاً وجاذبية فما أجماها من صفات نعشق منها الإسم وصاحبته!

 

حبك حليمة لم تعد لي أوطان ألجأ إليها سواك

خدي مني ما تشائين واتركي لي عينيك فهما كنزي

لم أكن أتصور أني أحبك كل هذا الحب البربري

أحبك أيتها المرأة التي لا تتكرر، أحبك ولا أنتظر إذنك ولا إستشارتك

أنت لا تملكي الحق في وضع تأشيرة لتمنعيني من الولوج إلى قلبك

افتحي لي أبواب قلبك الموصدة أمام نيازك حبي فقد أتعبني الركض وراء طيفك"

 

حليمة من الأسماء العربية الأصيلة وهو إسم علم مؤنث مشتق من كلمة الحِلم وهو العقل. حليمة هي المرأة العاقلة والصبورة والمتأنية والمتحملة ذات الطباع الرزينة.

 

حليمة، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الحاء في بداية إسمكِ حليمة هو حرف الواقعية والرزانة، شخصيتكِ منفردة، فأنتِ امرأة هادئة لا تحبين إقحام نفسكِ فيما لا يعنيكِ. تحبين مجالسة من هم أكبر سناً منكِ لتنهلي من خبراتهم وتجاربهم، وهذا ما يزيدكِ حكمة ووقاراً سواءً في تصرفاتكِ أو كلامكِ الموزون. قد تسمعين تعليقات من المحيطين بكِ يمتدحون فيها حكمتكِ هذه وهذا ما يدفعهم لأخذ النصيحة منكِ في كل أمور حياتهم.

 

يليق بكِ العمل الاجتماعي والتطوعي لسعة صدركِ، كما تبدعين في مجال الطب النفسي لكونكِ شخصية يسهل عليها كسب ثقة الآخرين كما تحبين مد يد المساعدة لغيركِ.

 

ما يعيب شخصيتكِ أنكِ امرأة عنيدة تتشبثين برأيكِ دائماً، يقيناً منكِ أنكِ دائماً على حق وصواب وأن حكمتكِ غير قابلة للنقاش.

 

حليمة، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

أما في عالم الأبراج فأنتِ من الشخصيات الهادئة ذات الأخلاق العالية والذكاء الثاقب، كما منً الله عليكِ بجمال الشكل ما يزيدكِ روعة وجاذبية، دون أن ننسى أنوثتكِ الطاغية، كما أنّكِ امرأة قوية الشخصية يصعب أن يستغلكِ أحد. تمتازين بتوجهات فنية كما تقدرين الصداقة وتتحملين المسؤولية بقدر كبير من الجدية وهذا لا ينقص شيءً من مرحكِ وتفاؤلكِ وإقبالكِ على الحياة. يجب أن تعملي فقط على تطوير خصلة تقبل النقد في شخصيتكِ.

 

تكرهين أن تقحمي نفسكِ في جدالات ومناقشات طويلة لا تعود عليكِ بأي إفادة. لذلك تفضلين الجلوس والاختلاء بنفسكِ والقيام ببعض تمارين التأمل والإسترخاء.

 

حليمة، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

عندما يتعلق الأمر بالزواج تختارين الإرتباط المبني على التوافق العقلي والروحي، بالرغم من كونكِ تتمتعين بقدر كافِ من الرومانسية إلا أنكِ تفضلين ترجيح كفة العقل عند الإختيار. جاذبيتكِ وجمالكِ وروعة شخصيتكِ يجعلونكِ الزوجة المثالية لأي رجل. لا تتنازلين عن صفات الشهامة والرجولة والوسامة والذكاء في شريكِ حياتكِ.

 

حليمة أنتِ أم عاشقة للأطفال، تحبين أبناءكِ وتقضين معهم أجمل الأوقات في المرح والمزاح، كما تحرصين على تربيتهم التربية الصالحة وغرس الأخلاق الحميدة فيهم منذ الصغر.  أنتِ ملكة متوجة على قلبِ زوجكِ، توازنين بين مهامكِ الزوجية والعملية بكل إتقان وتفانِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع