حبيبة، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima-Zahrae

 

حبيبة أنتِ للحب منبع، جمالكِ الباهر وفكركِ الراقي يضفي لمسة سحرية على حضوركِ، فما أروعها من صفات تعشق منها الإسم وصاحبته!

 

"حبيبة

إسمك عجبني من بد الأسماء

فيه المحبة فايح شذاها

حبيبة اسمك وأنت الوفاء

أنت الشوق وأنت حلاها

حبيبة

أحب الدنيا فيها الخير

وبقلوب البشر أروى

أحب الناس وأحب الطير

وأروى للفرح تهوى"

 

حبيبة، اسم عربي أصيل، معانيه الجميلة تجعل منه مقبلاُ للوالدين لتسمية بناتهم به، أما معناه فحبيبة هي الفتاة المحبوبة والمحِبَّة، مذكرها حبيب وهي من الأسماء ذات النطق السهل والوقع الخفيف على الأذن.

 

حبيبة، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الحاء هو حرف الواقعية والذكاء الحاد، شخصيتكِ منفردة تتمتعين بقدر عال من الهدوء والحكمة والوقار في كلامكِ وتصرفاتكِ قد تبدين للمحيطين بكِ أنكِ أكبر من عمركِ لنضج تفكيركِ ورزانتكِ. أنتِ مدققة ومخططة من الطراز العالي، كما تجيدين التعامل مع الأرقام. يناسبكِ العمل كمحاسبة أو مديرة مالية تبدعين في جل المهن الإدارية.

 

قلبكِ الطيب والحنون وملامحكِ الرقيقة الناعمة تجعلكِ محط ثقة المحيطين بكِ. من أجمل صفاتكِ الإخلاص والوفاء والصدق وهو ما يزيد الناس إعجاباً بكِ.

 

ما يعيب شخصيتكِ أن فتاة عنيدة تفضلين دائماً أن يتم تنفيذ كلامكِ ورأيكِ، يقيناً منكِ أنكِ دائماً على حق وصواب.

 

حبيبة، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

أما في عالم الأبراج فأنتِ من الشخصيات الهادئة لديكِ حظ يتمناه الجميع، تجمعين بين جمال الشكل وجمال الروح. تكرهين الجدال والمناقشات الطويلة كما تفضلين الجلوس والاختلاء بنفسكِ، أنتِ عاشقة للطبيعة تواظبين على جلسات التأمل والإسترخاء.

 

تتميّزين بأنوثتكِ الطاغية، كما أنّكِ امرأة محددة وذات شخصية قوية يصعب أن يستغلكِ أحد. حبكِ للحياة يجعلكِ تسعين وراء آفاق جديدة في حياتكِ العملية والاجتماعية، فأنتِ طموحة وتتوقين لإثبات ذاتكِ، تنجحين في كلّ نشاطاتك المهنيّة وتتفوقين بعطائكِ ومصداقيتكِ.

 

حبيبة، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

عندما يتعلق الأمر بالإرتباط تختارين الزواج عن حب فأنتِ شخصية رومانسية. جاذبيتكِ وجمالكِ وروعة شخصيتكِ يجعلونكِ الزوجة المثالية لأي رجل، لا تتنازلين عن صفات الشهامة والرجولة والوسامة في شريكِ حياتكِ.

 

حبيبة، أنتِ أم مثالية، تحبين أطفالكِ وتقضين معهم أجمل الأوقات في المرح والمزاح، كما تحرصين على نصحهم وإرشادهم وتوعيتهم إلى الأمور الصحيحة. تحاولين بكل طاقتكِ زرع الخصال الحسنة فيهم منذ الصغر. أنتِ أميرة متوجة على قلبِ زوجكِ، توازنين بين مهامكِ داخل وخارج البيت وهو ما يصعب على الكثيرات من بنات جيلكِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع