حسناء، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima-Zahrae

 

حسناء أنتِ الحسن والجمال، قلبكِ الصافي للحب منبع، حضوركِ طاغي وطلتكِ البهية تخطف الأنفاس وتأسر القلوب.

 

"هي هناك بانتظاري

جل أحلامي وسندي وأملي

فرسخ إسم حسناء في قلبي، كما ترسو البواخر على الموانئ"

 

إسم حسناء من أجمل الأسماء التي يمكن أن تطلق على الفتاة وهو إسم ذو أصل عربي. أما معنى الإسم فالحسناء هي المرأة شديدة الحسن والجمال والبهاء.

 

حسناء، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الحاء هو حرف العمل والجد، شخصيتكِ محددة تهتم بأدق التفاصيل، مخططة بارعة تجيدين العمل ضمن الفريق لكونكِ إنسانة اجتماعية تحبين مشاركة الآخرين. شخصيتكِ المحبة تجعلكِ قريبة من قلوب الناس الذين لا يتوانون عن حبكِ فأنتِ شخصية تستحقين بالفعل حبهم لطيبة قلبكِ.

 

أنتِ إمرأة رقيقة وراقية تجذبين الأنظار وتخطفين القلوب أينما حللتِ فجمالكِ يصعب مقاومته. تتحلين بروح الصدق والإخلاص والشفافية ما يزيدكِ جمالاً ورونقاً.

 

ما يعيبكِ أنكِ شخصية عنيدة ومكابرة، لا تعترفين بأخطائكِ وتتمسكين برأيكِ حتى لو كنتِ المخطئة، لإقتناعكِ أنكِ محقة وأن رأيكِ دائماً ما يكون صائب حتى لو ثبت العكس.

 

حسناء، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

في عالم الأبراج أنتِ امرأة محظوظة فروحكِ النقية وشخصيتكِ الرزينة عاملا جذب مما يساعدكِ في النجاح في حياتكِ المهنية والشخصية. كما أن حنان قلبكِ يجعل منكِ محل ثقة الناس ومحبتهم وسعيهم للتقرب منكِ. تسعين دائماً لنصح الآخرين وإرشادهم فأنتِ تؤمنين أن نجاح الجماعة من نجاح الفرد.

 

أنتِ إمرأة واعية ومثقفة، لديكِ طموح عالٍ وأهداف سامية. تحاولين إثبات ذاتكِ وإستقلاليتكِ ولا تحبذين أن تكوني عالة على أحد حتى لو كان زوجكِ. تحاربين بكل قوتكِ للوصول إلى أهدافكِ. قد تواجهين بعض الصعوبات لكن قوة شخصيتكِ تمكنكِ من تجاوز كل المعيقات والمحن.

 

حسناء، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

حياتكِ العاطفية تحتاج بعض الإهتمام منكِ لأنكِ خجولة ولا تعبرين عن مشاعركِ بسهولة بالرغم من كونكِ عاشقة وتهوين الأمور الرومانسية بشدة. أنتِ زوجة مثالية هادئة ومحبة، تعشقين زوجكِ وتسعين للإهتمام به تعبيراً عن حبكِ له. يناسبكِ الرجل الشهم والمثقف والرزين والمتفاهم الذي يكمل نواقصكِ وتكملين نواقصه. أكثر ما تحتاجينه من رجلكِ هو التشجيع لكي تبلغي طموحكِ.

 

حسناء أنتِ أم رائعة! طيبة قلبكِ وحنانكِ تظهر جلياً في إعتنائكِ بأطفالكِ. غالباً ما تشاركين أبنائكِ لحظات طفولتهم وتحبين الإندماج معهم كأنكِ طفلة. تسعين لمعرفة تفاصيل حياتهم ولتقديم النصح والمشورة لهم كما تسعين لتوعيتهم وجعلهم أكثر حرصاً في حياتهم. أسرتكِ هي أهم أولوياتكِ لأنكِ ترين أن حياتكِ لا تكتمل بدونهم فزوجكِ وأطفالكِ هم بالنسبة إليكِ أهم معاني الحياة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع