سندس، إكتشفي معنى وصفات إسمكِ

Fatima-Zahrae

 

سندس، الأصالة لإسمكِ عنوان، يا رقيقة العينين، يا من تأسرين القلب، أنتِ الجمال في حضرة الجمال.

 

" أظليني هجير الدرب سيدتي

يعاندني ويكويني

وأنت السندس الغافي على وطن وأنهار

فذودي الجدب عن دربي

عني اسم سندس بأنه الحرير"

 

إسم سندس من الأسماء العربية الراقية والرقيقة، يحمل بين طياته معانٍ رائعة، إسم سندس يعني ضرب من الثياب الخضر من القَزّ وهو رقيق الديباج المتَّخذ من شعر المِرْ عِزاء وهو الحرير وهذا يدل على رقة الإسم ونعومته.

 

سندس، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف السين هو حرف النشاط والحيوية، أنتِ شخصية إجتماعية مرحة أصيلة، تحبين الاندماج بالناس وتشاركينهم أفراحهم وأحزانهم، لا تميلين للعزلة والوحدة، تعتبرين الحب من أهم محاور حياتكِ فهو شيء مثالي ومهم بالنسبة لكِ، أنتِ حساسة للغاية وتنجرح مشاعركِ بسهولة وتؤثر بكِ أي كلمة وتكسر قلبكِ، لكن يمكن لكلمة أن ترفع معنوياتكِ وتشجعكِ وتعيد ثقتكِ بنفسكِ. أنتِ خجولة ولكنكِ تحملين داخلكِ روحاً تحب التحدي والمغامرة ولا تتخلى عما تحب بسهولة.

 

عيب شخصيتكِ أنكِ إنسانة حساسة للغاية تؤثر بكِ مجرد كلمة وتصابين بالإحباط بسهولة فقد تتخلين عن حلمكِ وطموحكِ إن فقدتِ تشجيع من حولكِ كما لديكِ حساسية شديدة قد تؤثر على نفسيتكِ وأحلامكِ.

 

سندس، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

في عالم الأبراج تتمزين بحظ كبير ورائع فأنتِ إنسانة لديها طموحات وينتظرها مستقبل واعد لكن عليك التمسك بأحلامكِ والتحلي بالشجاعة والقوة وعدم الانقياد لآراء الناس بسهولة. تمسكي بثقتكِ بذاتك ولا تنهزي بسهولة بل حاربي وواجهي مشاكلكِ وتغلبي عليها فالحياة تحتاج أن تكوني أكثر قوة وحزم وشجاعة.

 

تعتبرين من الشخصيات الضعيفة الحساسة، لكن من الممكن أن تصبحي امرأة قوية تتغلب على ضعفها وتثبت جدارتها وهذا شيء يعود لتحكمكِ بنفسكِ وقدرتكِ على تطوير ذاتكِ.

 

سندس، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

بالنسبة للحياة العاطفية فهي أمر يمثل لديكِ أهم الأولويات في الحياة، أنتِ إنسانة رومانسية حساسة رقيقة مرهفة الحس، الرجل الذي تتمنين هو رجل راقي رومانسي شجاع ذو خلق، يستهويكِ الرجل المثقف الخجول وفي نفس الوقت صاحب شخصية قوية الذي يشجعكِ ويرفع معنوياتك.

 

أما كأم فمن المؤكد أن طباعكِ وأخلاقكِ ستنغرس في أطفالكِ منذ الصغر، تعملين على تأسيس أسرة مثالية تسودها روح الحب والود والوئام والتعاون وتهتمين جداً بهم وتشاركينهم طموحاتهم وأوقاتهم وتزرعين فيهم روح العطاء والشجاعة، جميلة هي روحكِ فلديكِ شغف كبير وحب رائع جدير بأن يجعل منكِ أم رائعة تقود أطفالها إلى الطريق القويم وتجعل منهم قدوة للجميع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع