هالة، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima Ouidad

 

هالة حضوركِ يملأ القلب بهجة ويسعد الروح، كنور القمر تتسللين إلى القلب دونما استئذان.

 

"هالة فيك أطباع الحنان غطت ظنوني

والجمال عندك نعومة تغذي روحي

أشواقك أمل يلهب شجوني

واكتشف الكون من روعة صفاتك

هالة واحة أيامي شجر أخضر جميل

يمتلئ دربي زهور من كل نوع

رغم هذا قلبي يحتاجك يميل

من مطر حسنك غدير تروي الضلوع"

 

هالة هي الدائرة الساطعة حول القمر في السماء والهالة المحيطة بالشمس وهي الدائرة النورية التي تُرسم حول رؤوس القديسين وهالة بنت خويلد أخت السيدة خديجة. فالاسم بحد ذاته يوحي بالنور والتفاؤل.

 

هالة، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الهاء هو حرف الواقعية والجد والعمل، أنتِ شخصية نادراً ما تتحلي بالرومنسية ولكنكِ عندما تحبين تخلصين وتقدمين كل ما لديكِ. تخططين جيداً لمستقبلكِ وتحاولين إثبات ذاتكِ والوصول لهدفكِ وكسب ثقة الآخرين، تمتازين بالهدوء والرزانة والحكمة ولكنكِ حذرة ومتفتحة الذهن دائماً. أنتِ فتاة جذابة وجميلة وطيبة القلب لكنكِ لا تجيدين التعبير عن مشاعركِ، كما أنكِ صريحة تقولين الحقيقة بلا تردد، هالة تتميزين بإنفتاحكِ ووعيكِ وأخلاقكِ العالية، كما أنكِ مرحة وخفيفة الظل.

 

يعيب شخصيتكِ أنكِ لستِ صبورة وتتسرعين دائماً كما أنكِ أنانية وتحبين نفسكِ كثيراَ ولا تؤمني بأهمية الحب والمشاعر.

 

هالة، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

في عالم الأبراج، تؤمنين بأهمية الجد والعمل والاجتهاد ولا تكترثين للحظ كثيراً فأنتِ تهتمين بالتخطيط لمستقبلكِ وطموحكِ لأنكِ عملية وتثقين بقدراتكِ كثيراً، أنانيتكِ قد تسبب لكِ بعض الصعوبات وتسرعكِ قد يؤثر على طموحاتكِ وأهدافكِ إلا أنكِ واعية وشجاعة تتغلبين على كل الصعوبات بالنهاية وتثبتين نفسكِ ولا تتخلين عن أهدافكِ بسهولة. أنتِ فتاة ناجحة وقوية الشخصية، تحلي ببعض الصبر في اتخاذ قرارتكِ وكوني أكثر حكمة في انتظار نتائج تخطيطاتكِ.

 

هالة، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

حياتكِ العاطفية أمر مهمش بالنسبة لكِ فأنتِ لا تهتمين لأمور الحب كثيراً ولا تعتبرين الحب هدف من أهدافكِ، إلا أنكِ عندما تحبين فأنت تخلصين بشدة لمن تحبين وتسعين لأن يكون حبيبك لكِ وحدكِ وتضحين من أجله بكل ما لديكِ. تسعين دائماً لإرضاء زوجكِ وكسب محبته ولكنكِ تحتاجين للاهتمام قليلاً بالجانب العاطفي وفهم أهمية الحب في حياة الشخص.

 

أما كأم فأنتِ أم حنونة طيبة القلب راقية تحب أطفالها وتسعى لتحقيق لهم ما يتمنون تضحين بالغالي والنفيس من أجلهم وتقدمين لهم كل الحب وهذا ما يجعل منكِ أم مثالية وزوجة رائعة فيغلب على أسرتكِ جو الحب والدفء والحنان وتشاركين أطفالكِ إهتماماتهم وطفولتهم وتعيشين معهم كل اللحظات الجميلة ولا تحرمينهم من أي شيء يتمنونه.

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع