حواء، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima Ouidad

 

حواء، رائعة هي اللحظات معكِ، جمالكِ أخاذ وروحكِ صافية تفوح حباً وتبهج القلب شوقاً.

 

"حواء ماذا فعلتِ بقلبي أيتها الحسناءُ أسحرته، أم أنزلتِ بهِ الداءُ

قبلكِ كان قلبي خالياً لا يعرف الهموم والشقاءُ

لست أدري بماذا أغريتني ولماذا بقربكِ يحلو البقاءُ

أهما عيناكِ اللتان سحرتا قلبي أم هو جمال وجهكِ الوضاءُ

أهي بسمتكِ أم ضحكتكِ أم ضفائركِ الساحرة الشقراءُ"

 

أول ما بدأ الله سبحانه وتعالى خلــق البشـر، خلـق سيدنا آدم وعرف بأبو البشرية، ثم خلق من ضلعه زوجه واسمها حواء وعرفت بأم البشرية، فكانت بداية البشرية جمعاء. يعني اسم حواء أم الأحياء، أول امرأة في التاريخ الإنساني.

 

حواء، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الحاء هو حرف الواقعية والعملية والجد والاجتهاد، شخصيتكِ تدقق في كل التفاصيل وتهتم بأصغر الأمور. أنتِ شخصية إجتماعية تحبين العمل بروح الفريق، كما تحبين الناس وتهوين مشاركتهم في كل الأمور، تسارعين دائماً لمساعدة الجميع. لديكِ قلب حنون طيب يحب الخير للناس، حواء أنتِ إنسانة جذابة وراقية ورقيقة تجذبين الأنظار وتخطفين القلوب، تمتازين بروح الصدق والوفاء والإخلاص وتتمسكين بقول الحقيقة دائماً بلا تردد.

 

يعيب شخصيتكِ أنكِ لا تعترفين بأخطائكِ وتتمسكين برأيك دائماً. تحبين الجدال كي تثبتي وجهة نظركِ ولا تقتنعين أنكِ على خطأ أبداً.

 

حواء، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

حواء في عالم الأبراج حظكِ جميل ورائع، لديكِ روح راقية وشخصية جذابة تجعل منكِ محط أنظار الجميع، هذا ما يجعل الجميع يتمنون قربكِ ومحبتكِ. إضافة إلى أن طيبة قلبكِ وجمال روحكِ تجعل منكِ محل ثقة الناس ومحبتهم وكسب رضاهم. تبادرين دائماً لنصح الآخرين وتوعيتهم وتتمنين لهم كل الخير نظراً لرقة قلبكِ الطاهر.

 

أنتِ فتاة واعية جذابة وموهوبة، لديكِ طموح عالٍ تخططين لمستقبلكِ بدقة ولا تتخلين عن أهدافكِ بسهولة بل تحاربين من أجل طموحكِ ومبادئكِ بكل قواكِ وتسعين لأن تثبتي نفسكِ في كل الظروف.

 

حواء، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

في حياتكِ العاطفية أنتِ خجولة ولا تعبرين عن مشاعركِ بسهولة إلا أنكِ تخفين داخلكِ حب كبير لمن تحبين. يمكن تصنيفكِ الزوجة المثالية الرائعة التي يتمناها كل رجل، أنتِ رقيقة جذابة راقية حنونة وطيبة القلب. الإرتباط أمر مقدس بالنسبة لكِ، تبحثين عن الرجل الذي تجتمع فيه كل صفات الرجولة، رجل راقٍ وواعِ ومثقف وحنون يبادلكِ مشاعركِ النادرة ويجعل منكِ أميرته المدللة. تعشقين الرجل الجذاب الذي يهتم بنفسه وتسعين دائماً لكسب قلبه وتضحين من أجله بكل شيء فهو بالنسبة لكِ الزوج والحبيب والعشيق والأخ والأب وكل ما تحتاجينه في الحياة لتكوني في قمة السعادة.

 

أنتِ أم لا تتكررين كثيراً فطيبة قلبكِ وحنانكِ يجعل منكِ أم رائعة، تشاركين أطفالكِ أجمل لحظات طفولتهم وتحبين الاندماج معهم ومعرفة تفاصيل حياتهم. تقدمين لهم النصائح باستمرار وتسعين لتوعيتهم وجعلهم أكثر حرصاً في حياتهم، أسرتكِ هي أهم أولوياتكِ لأنكِ ترين أن حياتكِ لا تكتمل بدونهم فزوجكِ وأطفالكِ هم بالنسبة إليكِ أهم معاني الحياة وهم أحق الناس باهتمامكِ.

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع