هلا، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاتكِ

Fatima Ouidad

هلا، حضوركِ يملأ القلب بهجة وجمال، أينما حللتِ حلَ الحب.

 

"هلا من جمالك شوقي زايد للربيع          السبب حسنك وذاتك يا غصون

رقتك روعه ومن صوتك أضيع            طبعك الدافئ أشوفه في العيون

يرخص الغالي لروحك يا حنونه            من جمالك يرتوي كل الكيان

يا هلا أنت فرح قلبي وشجونه              أنت أغلا ما عرفت في الزمان"

 

إسم هلا من الأسماء العربية المحبوبة والخفيفة النطق للصغار والكبار، أصبح شائعاً جداً في الآونة الأخير في المجتمعات العربية. وهو اسم مشتق من الترحيب ويعني زجر للخيل أو مختصر من حيَّ هَلا أي أقبِلْ، عَجِّلْ.

 

هلا، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الهاء هو حرف العملية والجدية والواقعية، أنتِ شخصية من النادر أن تتحلي بالرومانسية ولكنكِ مخططة رائعة تتطلعين لمستقبلكِ وتحاولين إثبات ذاتكِ والوصول لهدفكِ، طبعكِ رزين وهادئ يميل إلى السكون ولكنكِ حذرة دائماً. أنتِ ودودة لكن لا تبالغين بمشاعركِ، صريحة ولا تنافقي أحد، أنتِ إنسانة متفتحة واعية مهذبة ولكن لا تبالين بالآخرين حال إنشغالكِ لأن مستقبلكِ ومصلحتكِ دائماً أهم أولوياتكِ.

 

ما يعيب شخصيتكِ أنكِ قليلة الصبر ومتسرعة كما أنكِ أنانية وذاتية وتحبين نفسكِ لذا عليكِ أن تتعلمي قيمة الحب المتبادل.

 

هلا، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

أما بالنسبة للأبراج أنتِ من الأشخاص الذين يؤمنون بقيمة الجد والعمل والاجتهاد ولا تبالين بالحظ كثيراً، تخططين لمستقبلكِ وطموحكِ وتسعين لتحقيقه ولا تنتظري الحظ فأنت عملية وطموحة للغاية. من الممكن أن تسبب أنانيتكِ وتسرعكِ بعض المشكلات في حياتكِ إلا أنكِ تتغلبين بالنهاية وتثبتين ذاتكِ ولا تتخلين عن أهدافكِ بسهولة وهذا ما يجعل منكِ فتاة ناجحة وقوية الشخصية. عليكِ التحلي ببعض الصبر في اتخاذ قرارتكِ وأن تكوني أكثر حكمة في انتظار نتائج ما خططتِ له.

 

هلا، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

حياتكِ العاطفية ليست من الأولويات فأنتِ لا تهتمين لأمور الحب كثيراً ولا تعتبرين الحب غاية أو هدف من أهدافكِ فجانب الرومانسية لديكِ ضعيف ومهمل، الا أنكِ عندما تحبين فأنت تميلين للحب بتملك وأنانية وتسعين لأن يكون حبيبك لكِ وحدكِ وتضحين من أجله بكل ما لديكِ. تسعين دائماً لإرضاء شريكِ حياتكِ وكسب محبته ولكنكِ تحتاجين للتطور قليلاً في الجانب العاطفي وفهم أهمية الحب في حياة الإنسان. الرجل الذي تبحثين عنه هو شخص مهذب خلوق ودود واعٍ مثقف هادئ رزين يحب الواقعية والجد والعمل ولا يبالغ في أمور الحب.

 

أما في عالم الأمومة فأنتِ أم ودوده حنونة طيبة القلب راقية وذات خلق عالٍ تحب أطفالها وتسعى لتحقيق ما يتمنون، تضحين بالغالي والنفيس من أجلهم ولا ينطبق مبدأ الأنانية والذاتية في تربية أطفالكِ، بل تقدمين لهم كل الحب وهذا ما يجعل منكِ أم مثالية وزوجة رائعة فروح الجد والاجتهاد تظهر حتى في حياتكِ الأسرية.

إعلانات google