حوراء، معنى وصفات إسمكِ

Fatima Ouidad

جمالكِ فاتن وحضوركِ يسلب الأنظار، فكركِ راقي، من ينال فرصة الحديث معكِ ينبهر بسحركِ وأناقة روحكِ.

 

"حوراء لاح شعاع عشقها بآفاق الفضاء

ضـوء بصـيرة لـيـلا قـبل فـجـر الـضياء

أضـاءت أزهــاراً ووروداً بـجـو الســمـاء

أمـطرت بـذوراً عـانـقـت الأرض بـوفــاء"

 

حوراء، اسم عربي أصيل، معانيه الجميلة تجعل منه محط أنظار الكثير من الأمهات العربيات لتسمية فتياتهن به. اسم حوراء مشتق من الحور العين ويرمز إلى شدة الجمال والحسن. فحوراء هي الفتاة التي يمكن أن يقال عنها "آية من الجمال" لشدة رقتها ونعومتها.

 

اسم حوراء في اللغة العربية يرمز لعيون الغزال وللفتاة شديدة البياض، ذات العينين الواسعتين التي بياض عيناها صافي ونقي وسواد عيناها شديد، ذات حدقة مستديرة وجفون رقيقة. حوراء صفة تقال للنساء فقط.

 

حوراء، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الحاء هو حرف الواقعية والذكاء الحاد، شخصيتك دقيقة وتنتبه لكافة التفاصيل. يناسبكِ العمل كمصلحة اجتماعية، فشخصيتكِ اجتماعية بامتياز ولا تترددين في مساعدة الآخرين بكامل قواكِ. قلبكِ طيب وحنون، ملامحكِ رقيقة وناعمة. تمتازين بالإخلاص والوفاء والصدق فأنتِ مستعدة لقول الحقيقة مهما كلفكِ ذلك الأمر.

 

يعيب شخصيتكِ أنكِ كثيرة المكابرة ولا تعترفين بأخطائكِ. أنتِ مستعدة للجدال يوماً كاملاً كي تدافعي عن أفكاركِ حتى وإن كانت خاطئة.

 

حوراء، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

أما في عالم الأبراج فلديكِ حظ يتمناه الجميع، تجمعين بين جمال الشكل وجمال الروح، مما يجعل ودكِ أمنية للجميع. طيبة قلبكِ وتواضعكِ واهتمامكِ بالآخرين تجعل منكِ محط اهتمام الجميع وموضع ثقتهم، أنتِ تحسنين التصرف وتجيدين النصح والتوجيه بشكل بارع. عطائكِ نابع من عقل حكيم وقلب نقي حنون.

 

تتميّزين بالأنوثة الطاغية، كما أنّك امرأة مسيطرة يصعب أن يستغفلك أحد. متصلّبة ولكنّك تتصرّفين ببراعة وفطنة. جذابة وموهوبة، حبكِ للحياة يجعلكِ تسعين وراء آفاق جديدة في حياتك العملية والاجتماعية. تنجحين في كلّ نشاطاتك المهنيّة وتتفوقين بعطائكِ ومصداقيتكِ.

 

حوراء، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

أنتِ خجولة في الحب مع أنكِ تتزوجين عن إعجاب وحب وتعيشين مع زوجكِ بسعادة وهناء، تمتلكين كل صفات الزوجة المثالية الرائعة التي يتمناها كل رجل، أنتِ جميلة جذابة راقية رومانسية ورقيقة القلب. ترتبطين بفارس أحلامكِ الذي طالما حلمتي به، لا تتنازلين عن صفات الشهامة والرجولة والوسامة في شريكِ حياتكِ، بالإضافة إلى شخصيته الحنونة التي تحتويكِ في كل حالاتكِ وتغيرات مزاجكِ.

 

حوراء، أم مثالية، تحبين أطفالكِ وتقضين معهم أجمل الأوقات في المرح والمزاح، دون أن تغفلين عن نصحهم وإرشادهم وتوعيتهم إلى الأمور الصحيحة، اهتمامكِ بعائلتكِ هو من أهم الأمور في حياتك، لأنكِ ترين أن حياتكِ لا تكتمل بدونهم وابتسامتهم هي سبب سعادتكِ وراحتكِ النفسية. أنتِ شخصية محبوبة من الجميع والفتاة المدللة لأبيها وأخوتها، كالأميرة في بيت والدكِ وزوجكِ.

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع