شذا، إكتشفي معنى وصفات إسمكِ

Fatima-Zahrae

شذا، قربكِ فاتن كإسمكِ، في حضوركِ تهب اللطافة والفرحة على المكان، فهنيئاً لمن لديه شذا.

 

"يا شذا أنت شِهاد وزهور           والأباريق اللواتي من حبورْ

بالرضا السمح وبالصفو تدور          في رواق شائق الحسن طهور

إنك الساقي وإني للشكور           وابتهالات من الشمل الجميعْ

فيك أنفاس قباء والبقيعْ                في رجاء زانه طهر بديع"

 

شذا، إسم عربي أصيل خفيف على القلب وسهل في النطق وهو من الأسماء الرائعة ذات الدلالات الجميلة، عندما ننطق الإسم يتراود إلى عقولنا عبير الأزهار وعطرها. شذا في اللغة العربية يعني الرائحة الجميلة عندما تفوح وتملئ المكان وتعني التطيب والتعطر. يطلق إسم شذا على المرأة صاحبة الصفات الساحرة.

 

شذا، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الشين هو حرف الشموخ والرفعة، أصحابه غالباً ما يكونون ذوي مكانة عالية ومنصب رفيع، شخصيتكِ شذا مرحة وتغلب عليكِ روح الدعابة، لكنكِ في ذات الوقت قوية وجريئة ولديكِ خطوط حمراء من يتجاوزها قد تتخلين عنه للأبد. لديكِ مبادئ ثابتة لا تتنازلين عنها رغم أي ظرف، مقدساتكِ وخصوصياتكِ خط أحمر لا تسمحين لأحد بتجاوزه. تقدرين النبل والفضيلة جداً وتتمسكين بأصحاب الأخلاق الرفيعة، حتى إختياركِ لأصدقائكِ مبني على مبادئ داخلكِ فمهم جداً أن يكون كل من يتقرب منكِ إنسان نبيل وذو شأن رفيع.

 

ما قد يعيب شخصيتكِ أنكِ جريئة وصريحه كثيراً وتنتقدين ما لا يعجبكِ في الآخرين وهذا ما قد يؤذي مشاعرهم وقد تخسرينهم بسهولة، شخصيتكِ جافة عندما يناقضكِ أحدهم فعليكِ المحافظة على مشاعر الآخرين أيضاً.

 

شذا، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

في عالم الأبراج أنتِ من الشخصيات القوية الصعبة نوعا ما، أنتِ جريئة وصريحة لدرجة أنكِ كثيراً ما تخسرين الآخرين بسبب إنتقادهم بصراحة لكن لديكِ عدد كبير من الأصدقاء الذين يحترمون ما تؤمنين بهِ ويحاولون المحافظة على خصوصياتكِ وعدم تجاوز الخطوط الحمراء التي تضعينها. قد تواجهين بعض المتاعب في حياتكِ إلا أنكِ قوية وتقدرين على مواجهة جميع مشاكلكِ لوحدكِ فلديكِ حس عالٍ من المسؤولية وتدافعين عن نفسكِ وتطمحين للوصول لما تريدين.

 

شذا، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

أما عن الجانب العاطفي، بالرغم من جانب المرح في شخصيتكِ، إلا أنكِ إنسانة متزنة ولا تنخدعين بالمشاعر بسهولة حتى وإن أحببت رجلاً فإنكِ تكتمين مشاعركِ لأن إبراز المشاعر بالنسبة إليكِ هو ضعف وإستسلام. إلا أنكِ إنسانة مخلصة للغاية وعندما يدخل رجل قلبكِ تحافظين عليه للأبد لأن الحب بالنسبة اليكِ إخلاص ووفاء والتزام. تؤمنين بالقوة حتى في أسرتكِ فالزوج الذي تتمنين هو إنسان لديهِ شخصية قوية ثابت على مبادئهِ غير متردد في مشاعرهِ وغالباً ما تميلين للرجل الناضج الواعي المثقف ولا تحبين المبالغة في أمور الرومانسية والحب.

 

تربين أطفالكِ على ما تؤمنين بهِ من أفكار وتعلمينهم الحفاظ على أسس ومبادئ وضعتيها أنتِ وزوجكِ، تركزين في تربيتهم على إنتاج جيل قوي واعي حضاري لا يخضع للمغريات بسهولة. زوجكِ وأطفالكِ من الخطوط الحمراء التي لا تسمحين لأحد بالتعدي عليها وتحافظين على أسرتكِ ولا تطلعين أي أحد على خصوصياتكِ بل تحتفظين بها لنفسكِ وهذا أمر رائع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع