علا، إكتشفي معنى وصفات إسمكِ

Fatima-Zahrae

عُلا، يا نسيم الصبح وقطرات المطر، يا رائحة الندى فوق أوراق الشجر وأي جمال قد يضاهي جمالكِ بين البشر.

 

"علا أنت العلي وفي هواك علاء    في وصفه قد يعجز الإنشاء

الشعر يغدو في ولائك عاطرا         وأمام مدحك يعجز الشعراء

انت الامام البر من لاحت له           للخافقين أشعه وسناء

زخرت معالمه وليس يحوطه          حد وليس تحده الأرجاء

عذاك (طه) من معينه أكؤسا          فالروض أنت وظلنا والماء

وبنور هديك قد سمت آفاقنا           فتراقصت من وحيها الأنداء"

 

علا من أروع الأسماء العربية الأصيلة، الذي يطلق على أجمل الفتيات لما يحمله من معانٍ جميلة وراقية وهو اسم مشتق من صفات جميلة مثل العلوّ والرفعة والعظمة والشرف والمجد والمقام العالي.

 

علا، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف العين هو حرف التواضع والطيبة، شخصيتكِ من أروع الشخصيات فهي تتسم بالعدل والرحمة على الضعفاء والرأفة ورقة القلب. تحبين التوفيق بين الناس وتتجنبين المشاكل وتحاولين إرضاء الجميع، أنتِ إنسانة متواضعة، رقيقة ومرهفة الحس، أجمل ما يميز شخصيتكِ أنكِ حنونة وتمتلكين قلباً رائعاً تأسرين به من حولكِ بسرعة ودون إستئذان.

 

عطوفة تحبين الأطفال وتمتلكين روحاً سامية، رومانسية لدرجة كبيرة ومخلصة للجميع. شخصيتكِ مثالية وشغوفه للخير دائماَ، أنت إنسانة يتمنى الجميع قربها لما تمتلكين من خفة الظل وروح الدعابة، مرحة جداً وتكسبين الأصدقاء بسرعة.

 

ما قد يعيب شخصيتكِ أنك مندفعة ومتسرعة بعض الشيء، تثقين بالجميع وتبالغين بالحنان والطيبة حتى على حساب مشاعركِ، مترددة في اتخاذ قراراتكِ ولا تتعلمين من أخطائكِ بل تكررينها نظراً لطيبتكِ الزائدة.

 

علا، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

في عالم الأبراج فلديكِ حظ يتمناه الجميع، فطيبة قلبكِ وتواضعكِ تجعل منكِ محط إهتمام الجميع وموضع ثقتهم. مشاعركِ متقلبة فأنت مزاجية جداً ومتقلبة المشاعر وتتسرعين في عواطفكِ وتمنحين الحب بشكل مبالغ فيه، لكن إطمئني لكونكِ في النهاية ستحصلين على من يقدر هذه المشاعر النبيلة السامية وتحظين بالهدف الذي تتمنين، تقتنعين بسهولة ولا تحقدين على أحد وهذا أجمل ما يميز قلبك.

 

في المقابل عليكِ الاهتمام بنفسكِ أكثر وعدم الخضوع للعواطف بسهولة فيجب عليكِ أن تكوني أكثر حكمه في اتخاذ قراراتكِ وعدم التسرع في مشاعركِ فلا تجعلي أحد ينال من قلبكِ بل كوني أكثر قوة وحزم وتخلي قليلاً عن بعض الطيبة عندما تواجهين مصاعب الحياة، كلما تقدم بكِ العمر ستصبحين أكثر قوة وستطورين شخصيتكِ لتصبح أكثر وعياً وقوة.

 

علا، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

يا لحظ الرجل الذي يحظى بقلبكِ، لكونكِ تمتلكين كل صفات الزوجة المثالية الرائعة. أنت جميلة جذابة راقية رومانسية ورقيقة القلب، فارس أحلامكِ الذي تتمنين هو إنسان رومانسي يراعي مشاعركِ ويقدر حبكِ، حنون طيب القلب كريم وشجاع ويضحي من أجلكِ بالغالي والنفيس. أهم ما تبحثين عنه في زوجكِ هو أن يكون رجل بمعنى الكلمة ذو شخصية قوية ولا يرى قلبه وعقله سواكِ.

 

أما في عالم الأمومة فهنيئاً لأطفالكِ، أنتِ مثال للأم الحنونة التي تحافظ على أطفالها وتبذل كل جهدها كي توفر لهم كل ما يتمنون، تحرصين على تربيتهم على العطاء والتضحية وتزرعين فيهم روح التعاون منذ الصغر وتحاولين جاهدة إبعادهم عن رفقاء السوء، تعيشين معهم كل تفاصيل حياتهم وتندمجين لدرجة أنكِ تعودين معهم طفلة من جديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع