طيف، إكتشفي معنى وصفات إسمك

Fatima Ouidad

طيف، حضوركِ راقي، يضفي على الحياة بهجه وسرور يلون الحياة بألوانِ جميلة كالطيف، أينما حلت طيف حلَّ الجمال.

 

" تجيني طيف يا عمري على جنحان شوقي لك *** أخاف أرمش من عيوني! وأبعثر جيت وصالك

حبيبي لا تجيني قول وين أنت؟ وانا اجـي لـك *** أبيك تقول وين أنت وعلى عيوني أنا أسعى لـك

وربي فوق روس الشوك لا أخلي القلب يمشي لك *** وأخلي ظلالي يسبقنـي قبـل يحضني منزالك

ثواني بس أبتهندم من عيونـك وأبهـدي لـك *** في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك"

 

طيف إسم عربي فريد من الأسماء الرائعة التي لها طابع خاص. يحمل معاني جميلة في اللغة العربية، الطيف يقصد به قوس قزح ويعني الخيال الطائف. ينم عن شخصية مميزة ناعمة وحساسة، تتميز طيف بوجود حس فني لديها، تحب الإبداع وتلون حياتها بأجمل الألوان، إسمها الجميل يعكس شخصيتها.

 

طيف، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الطاء هو حرف نقاء وصفاء القلب الذي يوحي بأنكِ مرهفة الأحاسيس، صادقة المشاعر وكتومة وأحياناً إنفعالية. تعشقين الموسيقى والأفكار الرومانسية. أنت شخصية لا تكف عن الخيال والتفكير بالحياة الوردية، لا تبخلين في مشاعركِ، لديكِ القدرة على تطويع أي علاقة كي تستمر، من أجمل ما يميزكِ أن عزيمتكِ قوية وتصرين على أحلامكِ.

 

ما يعيب شخصيتكِ أنكِ لا تستطيعين التعبير بشكل جيد عن نفسكِ وتتمسكين برأيكِ بشكلٍ قوي ولا تحبين التغيير.

 

طيف، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

أما عن الأبراج وإسم طيف فإنكِ تواجهين تحديات كبيرة في الحياة، لكنه إسم به قدر من الروحانية أيضاً. تتفوقين في أي عمل يتطلب الذكاء وإستخدام العقل، تمتلكين حاسة سادسة وقدرات روحانية عالية ولكنكِ مترددة في اتخاذ القرارات.

 

أنتِ شخصيه حالمة خيالية تحبين الحياة وتدخلين القلب دونما استئذان، تحافظين على الأسرار وتتمتعين بشخصية محببة للجميع.

 

طيف، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

بما أنكِ شخصية مرهفة المشاعر فهذا يضفي عليكِ المزيد من الروعة، تقدسين العلاقات العاطفية وتبحثين عن فارس أحلامكِ بتأني ولا ترضين بما لا يليق بكٍ، الرجل الذي تتمنينه هو إنسان مثالي رومانسي يحب الموسيقى مثلكِ. تطمحين إلى خلقِ أسرة رائعة يغمرها الحب وتصرين على التمسك بمن تحبين إلى أبعد الحدود وهذا ما يزيد زوجك حباً وتعلقاً بكِ، أنتِ زوجة رائعة مرحة تضفين على حياتكما الزوجية رونقاً خاصاً من الجمال.

 

أم يحتذى بها، فليس لكِ شبيه في حنانكٍ وطيبة قلبكِ مع أبنائكِ، لا يعجبكِ إلا المثالية حتى في تربية أطفالكِ فأنتِ طموحة جداً ومثال للأم الرائعة التي تبني جيلاً واعداً مملوءً بالحب والعطاء. تربين أطفالكِ على الأخلاق التي تملأ قلبكِ، تعشقين أبنائكِ وتضحين من أجلهم بكامل قواكِ فقط لتضمني تربيتهم تربية حسنة. تقدرين الحياة الزوجية والأسرية التي تعتبرينها أهم أولوياتكِ في الحياة، حتى أنها تسبق حياتكِ العملية التي اجتهدتِ كثيراُ لتحققي وتثبتي ذاتكِ فيها.

 

إعلانات google

1 تعليق