ريم، إكتشفي معنى وصفات إسمكِ

Fatima-Zahrae

ريم جمالك أخاذ، عيناك تأسران وروحكِ تضفي على أي مكان رائحة المسكِ والريحان. جميلة هي روحكِ من النادر في هذا العصر من يحملون القيم التي تكسو شخصيتكِ.

 

ريم، هذا الاسم الشاعري الذي يتغنى به الشعراء طرباً، يعد من أكثر الأسماء العربية انتشاراً لما فيه من الأنوثة والعروبة والجمال. أصله عربي ويعني في اللغة العربية الغزال الصغير الأبيض أو الظبي جميل العيون. في إسم ريم من السحر ما يأسر القلب.

 

"يا عيون الرّيم يا رمز الجمال           عيني ما شافت جمالك بالملا

حسنك الباهر أخذ وصف الغزال        جلّا ربٍ أوهبك زين وحلا

بك وصوفٍ عدّها صعب المنال           كم فؤادٍ في وصوفك مبتلا

يا كثر ما فيك من غنج ودلال             من تولّع بك حرامٍ ما سلا

السّعيد اللّي ظفر بك بالحلال          حبّه في قلبك تربّع واعتلا

الرضا كل الرضا منّك ينال                 والغلا لك كلّه وأنت للغلا"

 

ريم، ماذا يكشف حرف اسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتك؟

حرف الراء هو حرف الأدب الرفيع والأخلاق الحميدة، من يبدأ إسمه بحرف الراء يعد شخصية راقية رفيعة القدر يتمتع بالاستقلالية والمسؤولية.

 

ريم أنتِ من الشخصيات العقلانية لأبعد الحدود، تبحثين عن العلاقات التي بها قدر عال من التوافق العقلي قبل العاطفي، تحبين الاستقلالية وتحاولين إثبات نفسكِ وتحقيق طموحاتكِ بشكل فردي مستقل لديكِ شغف كبير نحو إثبات ذاتكِ إلا أن هذا لا يمنع من تمتعكِ بقدر كبير من الرومانسية.

 

من أكثر ما يعيبكِ الغرور والتمسك الكبير بالأمور العقلانية حتى على حساب مشاعركِ. الانجذاب العاطفي لديكِ لابد أن يتوافق مع متطلبات عقلكِ فلا تخضعين بسهوله لقلبكِ وهذا فيه نوع من القسوة في حقكِ كأنثى، حيث أن مشاعر المرأة أمر فطري حيث تنجرف نحو قلبها بسهوله وهذا ما يقل وجوده لديكِ.

 

ريم، ما تأثير الأبراج على اسمكِ؟

أما ما يخص الأبراج وإسم ريم، أنتِ شخصية متزنة جداً لا تغريكِ العواطف ولا تميلين لأحد بسهولة، شخصيتكِ رائعة وجذابة وفيها من الثقة بالذات ما يجعل منكِ امرأة عصرية بامتياز. لا تهتمين للمشاعر المزيفة التي تنخدع بها معظم الفتيات بل تتمسكين بما يوافق عقلكِ قبل قلبكِ.

 

لديكِ عقلية متفتحة وتتقبلين آراء الآخرين حتى ما لا يوافق رأيكِ، أنتِ رومانسية بدرجة معقولة لا تفرطين بمشاعركِ بل تحكمين عقلكِ في كل الأمور.

 

ريم، كيف يؤثر اسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

مفهوم الارتباط بالنسبة إليكِ هو معنى سامي حيث أنك تختارين شريك حياتكِ بشكل ناضج وعقلاني. الرجل الذي يجذب قلبكِ هو إنسان واعٍ مثقف عقلاني، إنسان يتحمل المسؤولية لتتشاركا سوياً في إعداد أسرة تغلب عليها الأخلاق المثالية والسلوك القويم. انجذابكِ نحو زوجكِ مبني على أساس منطقي محسوب فقد اختاره عقلكِ ووافق عليه قلبكِ.

 

أما عن شخصيتكِ كأم فأنتِ أم رائعة تبعثين في أطفالكِ المسؤولية منذ الصغر وتصرين على إنتاج جيل واعي مثقف لا ينحاز نحو التفاهات بل يحكم عقله في كل الأمور. الأمومة بالنسبة لكِ مسؤولية عظمى فتربية أبنائكِ على ما تؤمنين به هو أمر يقع على عاتقكِ وحدكِ لأنكِ تحبين الاستقلالية حتى في الجانب الأسري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع