معنى وصفات إسم آلاء، فتاة الخير والنعم

Fatima-Zahrae

آلاء الفتاة الخجولة، العذبة، المحبة للخير. إنها نعمة الله في الأرض. جاذبيتها يصعب مقاومتها وملامحها البريئة ساحرة تزيدها جمالاً.

معنى وصفات اسم آلاء

آلاء من الأسماء العربية الأصيلة التي تم ذكرها في القرآن الكريم قال تعالى ﴿فَاذْكُرُوا آلاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾ وهو إسم علم مؤنث يدل في معناه على نعم وأفضال الله الكثيرة التي لا تحصى.

 

" يا أصدق الدعوات في زمن الفناء *** يا أول الأحلام من وعد اللقاء

يا همس المياسم للندى*** يا مخمل النسمات في خد المساء

يا خالص الإحساس يا زمن التورد *** وابتهالات التصافي وانتشاءات الضياء

يا عطر أيامي يا صدق الهامي *** يا بوح انسامي يا كل التسامي

يا همس وردة كستناء *** آلاء يا وعد الرحيق

آلاء يا ومض الطريق*** آلاء يا وهج البريق

يا أعذب الكلمات في جوف الدعاء *** أنا كم رسمتكِ في خيال الليل أطياف التمني

واعتذارات التجني وابتهالات الضياء *** ولكم رجوت حضورك الميمون

يا بوح الأماني الحلوة يا شهد النداء *** ومضيت أنسج الأمال فيكِ "

 

آلاء، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟ 

يرمز حرف الألف في بداية إسمكِ الى الشجاعة والتحديد والصراحة ولعلها السمات الثلاث المميزة لشخصيتكِ القوية والمتفردة. تمتازين أيضاً بذكائكِ وحدسكِ العالي ونظرتكِ الثاقبة مما يمكنكِ من وزن الأمور بشكل صحيح لاتخاذ القرارات الصائبة أغلب الأوقات.

 

أنتِ من الشخصيات العاطفية بالرغم من رجاحة عقلكِ تحبين الحياة الرومانسية. طبعكِ هادئ وخجول مما يزيدكِ أنوثة وجاذبية. تحظين بشعبية كبيرة بين أصقائكِ، فأنت عنصر المرح ضمن المجموعة. تكرهين في الأشخاص سطحيتهم وغرورهم وعدم مراعاتهم لمشاعر الآخرين.

 

يعيبكِ حساسيتكِ الزائدة ومزاجكِ المتقلب فبالرغم من كل خصالكِ الجميلة إلا أنكِ من النوع الذي يصعب إرضاؤه.

 

آلاء، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

أما عن الأبراج وإسم آلاء فإن حرف الألف هو حرف العقل والثبات. أنتِ من الأشخاص الواقعيين والعاطفين في ذات الوقت تعشقين الوقوع في الحب والحياة الرومانسية. لكن، دائماً ما تختارين الحب بعقلكِ وهي معادلة يصعب تحقيقها. لكن، معكِ لا شيء مستحيل! تجيدين كبح مشاعركِ إن أحسست أنكِ مع الشخص الخطأ والذي لا يناسب مكانتكِ وطموحاتكِ.

 

مجتهدة في عملكِ غير اتكالية تفضيل العمل ضمن مجموعات عن العمل الفردي. أفكاركِ مبتكرة وإبداعية. يناسبكِ في المهن أن تصبحي طبيبة، صحفية، مصصمة إعلانات... تحبين أجواء العمل الحيوية والمتجددة.

 

آلاء، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

أنت عاشقة للحب والحياة العاطفية. من الشخصيات الوفية والمخلصة، عندما تعشقين تمنحين نفسكِ لحبيبكِ دون تردد. لكن، بعد ان تتأكدي من صدق مشاعره أولاً. تحبين في الرجل ذكاءه وشهامته وأخلاقه وإخلاصه لكِ. أدنى هفوة من قبله قد تقل الحب في قلبكِ.

 

تعشقين عائلتكِ خاصة أمكِ التي تضعينها في المرتبة الأولى في حياتكِ. عندما ترزقين بالأطفال تغدقين عليهم بحنانكِ وعاطفتكِ. تحبين زوجكِ وتظلين مخلصة له الى آخر حياتكِ. تقدسين الحياة الزوجية. أنت بحق حلم كل رجل يبحث عن الاستقرار في حياته.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع