شيماء, اكتشفي ما يخبّئه لك اسمك من أسرار‏‎!‎

Fatima Ouidad


متيم ولهان سكران بها *** لا يرجوا إلا قربها ووصالها

أشيماء إني قد مرضت بكِ *** ألا فاسمعي تأوهاتي واعذري حاليَ

شوق ينبع من أعماقي أنا *** شيماء بكل حرف أكتبها

غارت كل تعريفاتي أنا أنتِ *** خرقتي كل قانون وقاعدة وضعتها

أنا المهدي ما اهتديت يا من **** كل طريق تسوقني وتهدي لها

يرمز اسم شيماء إلى الشمم والكبرياء والإباء وقد قيل عن شيماء إنها المرأة التي تهوى علم الفلك, أو الفتاة ذات الشامات , ويعتبر اسم شيماء من الأسماء العربية الأصل ومن الاستخدامات العربية القديمة لاسم شيماء استخدامه في حالات التعجب مثل يا شيما أي ما أجمل.

 

إنها شيماء، الفتاة الجميلة ذات الأخلاق العالية والكبرياء وصاحبة الاسم العربي الأصيل المستوحى من الزمن الجميل فلقد سميت به بنت الحارث أخت النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الرضاعة.

شيماء، ماذا يخبئ حرف اسمك الأول عنك وعن شخصيتك!

أما عن شخصية صاحبة اسم شيماء فهي شخصية مرحة تحب الضحك والفكاهة, شخصية مجتهدة تحب العمل وتتقلد مناصب عالية, تكره التبذير فهي حريصة على مالها وسعيدة في علاقتها الزوجية التي تنشؤها بناء على الحب والتفاهم, تحب والديها بشكل خاص وكامل عائلتها الصغيرة والكبيرة بشكل عام.


وهي شخصية ذات كرامة ولكن تضطر في بعض الأوقات التنازل عن كرامتها لاستكمال حياتها فهي أحياناً تفضل المرونة حتى تصل لمبتغاها.

 

أصحاب الأسماء التي تبدأ بحرف الشين هم أشخاص غالباً ما يتمتعون بقدر عالي من الاستقلالية والقدرة على التكيف مع المتغيرات المحيطة ولكنه بالمقابل يعتبر شخص مادي, يتمتع بالثقة الجيدة في النفس ويشجع الطموح ويملك روح قيادية وحياته مليئة بالنجاح لكنها بالطبع لا تخلو من مراحل الفشل غير أنه يعتبر الفشل فرصة جديدة للتأكيد على أنه قادر على النجاح.

 

أما بالنسبة للأبراج فيعتبر اسم شيماء من الأسماء المحظوظة والتي تتوافق وتتلاءم مع برج الميزان وهذا التوافق يجلب السعد والحظ لحامله.

 

اقرئي أيضاً

جمانة, أكتشفي أسرار وخبايا اسمك !

لينا اكتشفي ما يخبأه لك اسمك من أسرار !

ليلى، ماذا يخبأ لك اسمك من أسرار!

إعلانات google

1 تعليق